عمادة كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت تقيم حفلا لاستقبال طلاب مستوى أول وتكرم الأوائل

218

 المكلا(المندب نيوز)أحمد بوعابس

شهدت قاعة المؤتمرات بكلية الهندسة والبترول صباح اليوم الأحد حفل استقبال لطلاب مستوى أول وتكريم أوائل الدفعات والفائزين في أسبوع الطالب الجامعي الثامن والذي أقامته عمادة الكلية وبالتعاون مع المجلس الطلابي بحضور عميد كلية الهندسة والبترول الدكتور عامر بن مرضاح ونائبه للشؤون الأكاديمية الدكتور فهد جوهر ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من الطلاب.

حيث استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم تليها كلمة لعميد الكلية الدكتور “عامر بن مرضاح” رحب فيها بطلاب مستوى أول وأن يكونوا خير خلف لخير سلف مشيرا إلى كلية الهندسة ترفد سوق العمل   بحوالي 300 مهندس ومهندسة سنويا.

 وهنأ الدكتور “بن مرضاح” الطلاب الأوائل والفائزين في أسبوع الطالب الجامعي الثامن وحثهم على بذل المزيد من الجهود للحصول على مستوى أفضل، مهنياً الطلاب جميعا بحلول العام الدراسي الجديد 2019 – 2020 متمنيا لهم التوفيق ومزيدا من التقدم العلمي.

كما أكد الدكتور “عامر بن مرضاح” بأن العمادة ستسعى إلى تقديم المساعدة للطلاب الجدد من مستوى أول بما يسهم في تحقيق النجاح والتميز من خلال التواصل معهم.

وقدم العميد الدكتور “بن مرضاح” الشكر إلى نوابه ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وإدارة التسجيل والقبول على جهودهم في إنجاح العملية التعليمية، وجدد شكره إلى رئاسة وأعضاء المجلس الطلابي والجمعيات العلمية على ما يقومون به لخدمة زملائهم ونشاطاتهم في الكلية.

وفي الحفل القى رئيس المجلس الطلابي بكلية الهندسة والبترول المهندس ظافر الجابري كلمه حثا الطلاب على ضرورة السعي للحصول على أكبر قدر من المعلومات في الجانب النظري والعملي وبذل الجهود لتحقيق مراكز متقدمة.

ولفت “الجابري” إلى أن المجلس الطلابي هو ممثل لكافة الطلاب في الكلية وصوتهم المسموع، مؤكداً استعداد المجلس للوقوف سندا مع اخوانهم الطلاب للمطالبة بحقوقهم وتقديم العون والمساعدة والإرتقاء بالعملية التعليمية

وتخلل الحفل فقرات متنوعة من بينها تكريم لاوائل الدفع والطلاب الفائزين في فعاليات أسبوع الطلالب الجامعي الثامن وقصيدة شعر ترحيبية وأنشودة نالت استحسان الحاضرين.

LEAVE A REPLY