المكلا (المندب نيوز) عبيد واكد

التقى صباح اليوم الدكتور عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا بالأستاذ / خالد غانم مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة والاستاذ / ماجد دومان مدير عام شركة الريان لتعبئة أسطوانات الغاز لمناقشة آلية بيع وتوفير مادة الغاز للمواطنين بشكل مستمر وفق التسعيرات الثابتة للبيع .

ويأتي الاجتماع بناء على توجيهات اللواء الركن احمد بن بريك محافظ المحافظة لوضع عدد من الخطط التي تقوم على استمرارية بيع مادة الغاز وتوفره بشكل مستمر في متناول المواطنين ، و كذا الالتزام ببيع مادة الغاز بالتسعيرة المقررة من قبل السلطة المحلية لكافة مراكز بيع الغاز .

وقد اكد الحوثري على الضرورة الملحة في عملية الترتيب والتوزيع لمراكز التويع بالمديرية ، معبراً عن شكره بالمساعي والخدمات التي تقوم به شركة الريان وشركة بروم للغاز في توفير مادة الغاز للمواطنين و بذل اقصى الجهود في تخفيض سعر الغاز وتساوي التسعيرات المقررة والموحدة بين الجميع .

من ناحيته شدد الاستاذ خالد غانم مديرعام مكتب الصناعة والتجارة على اهمية مراقبة مراكز البيع وضبط المخالفين بالالتزام بالتسعيرة الموعدة لبيع مادة الغاز ، وكذا عملية وتنظيم توزيع الأسطوانات على المراكز بالكميات المطلوبة وتفادياي ازمة تواجه المواطنين .

حضر اللقاء الاستاذ / عمر الحيقي مستشار المحافظ لشؤون مديريات الساحل .

LEAVE A REPLY