جودو هلال فوة يمثل حضرموت في بطولة الشهيد جعفر محمد سعد بعدن

324

 

المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان
  يشارك فريق الجودو بنادي الهلال الرياضي بفوة ممثلاً لأندية محافظة حضرموت في بطولة الشهيد جعفر  محمد سعد للجودو التي تستصيفها الصالة الرياضية المغلقة بمحافظة لحج في الفترة من 1 إلى 5 فبراير المقبل وتقام ضمن فعاليات وأنشطة برنامج عدن الرياضي (2) الذي يرعاه وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري .
   وينهي فريق هلال فوه يوم غد تحضيراته واستعداداته للمشاركة التي سيخوضها بتسعة أوزان هي 25/30/35/40/45/50/55/60/66 /73/ فوق 73كجم .
   وخلال زيارته التفقدية لسير الإستعدادات للفريق عبر  المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي عن إرتياحه لمستوى الأداء والتحضير الجيد من قبل اللاعبين وجهازهم الفني والإداري , مشيراً إلى أهمية تمثيل المحافظة خير تمثيل في هذه البطولة الهامة وتقديم مستويات مشرفة والتي ستعكس مدى التطور الذي تشهده اللعبة وإنخراط الشباب فيها وإتساع قاعدة المشاركة  لتشمل  في القريب كل أندية المحافظة .

 
  وخاطب مسجدي بعثة النادي الهلالي المشاركة في البطولة إلى التحلي بالأخلاق الحميدة والروح الرياضية العالية وتأكيد التآخي والمحبة بين أبناء الوطن في هذه البطولة التي سيشارك فيها إلى جانبه ثمانية أندية من المحافظات الجنوبية . 
 وتقدم المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالشكر لرئيس الإتحادين العربي واليمني المهندس نعمان شاهر على دعمه للعبة ومنحه البساط الدولي الذي سيتم إستلامه خلال البطولة وكذا وعده بتقديم بدلات رياضية دولية للاعبي المحافظة .
  من جانبه دعا رئيس نادي الهلال الرياضي بفوة الشيخ عوض صالح الناخبي لاعبي النادي إلى تقديم مستويات مشرفة  للنادي والمحافظة مؤكداً في هذا الصدد دعم مجلس إدارته ووقوفه  إلى جانب الفريق لتمكينه من تحقيق نتائج إيجابية في البطولة بالرغم من الضائقة المالية التي يمر بها وعدم وجود موازنة للنادي .
وقال انا ننتظر منكم تحقيق لقب البطولة لنفرح بكم ونحتفل بالإنجاز .
  وكان رئيس اتحاد الجودو بحضرموت الساحل الكابتن محمد غلاب قد إستعرض مسيرة إعداد الفريق للمشاركة وبرنامج البطولة وتحضيراتها مؤكدا جاهزية اللاعبين لخوض المنافسة وتحقيق نتائج ايجابية .
 الجدير ذكره ان برنامج البطولة سيبدأ بعملية فحص الأوزان وإجراء القرعة والإجتماع الفني على أن تبدأ منافسات الأدوار التمهيدية في اليوم التالي يعقبها منافسات أدوار نصف النهائي والنهائي ثم مراسم التتويج والتكريم بحضور رئيس الإتحادين العربي واليمني للجودو المهندس نعمان شاهر .

 

LEAVE A REPLY