الضالع : انطلاق حملة إزالة القمامة من الأحياء السكنية في مركز الجليلة

542

الضالع (المندب نيوز)نظمي محسن ناصر

انطلقت حملة إزالة القمامة من الأحياء السكنية والشوارع العامة مركز الجليلة ، صباح اليوم ، بمركز الجليلة بالضالع.
وأتت هذه الحملة في إطار المناشدات التي أطلقها أبناء وأهالي مركز الجليلة نتيجة تراكم مخلفات القمامة وانتشارها بشكل كبير في أحياء وشوارع وطرقات المركز.
ولاقت مجتمعية تفاعل من قبل رجل الخير المهندس وليد محسن ، المعروف بوليد الخير _ مدير شركة جنيف للتطوير العقاري ، الذي دعم ومول هذه الحملة وتحمل كافة تكاليفها ، وأبدى استعداده لإزالة كل أكوام ومخلفات القمامة المنتشرة فى كافة أرجاء مركز الجليلة. .
وقد لاقت هذه المبادرة الطيبة من قبل المهندس وليد محسن (وليد الخير ) استحسان كبير من قبل الأهالي الذينا عبروا عن شكرهم وامتنانهم للمهندس وليد محسن مدير شركة جنيف لتطوير العقاري الذي تكفل بدعمه السخي لانتشال هذه الظاهرة الضارة التي كادت أن تتوسع وتستفحل بشكل مخيف .
وأشرف على حملة إزالة القمامة الاستاذ عبدالغني علي محمد ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي _ مركز الجليلة ، والاستاذ علي محسن علي ، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مركز الجليلة ومدير مدرسة الشهيد صالح عنتر ،
والأخ وضاح سعيد عثمان رئيس دائرة الدفاع والأمن بالمجلس الانتقالي مركز الجليلة والأستاذ شوقي عبدالله عبيد ، رئيس اللجنة المجتمعية بمركز الجليلة والأستاذ باعوم محمد صالح ، عضو اللجنة المجتمعية بالمركز ، وعددا من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمركز الجليلة وشخصيات اجتماعية من أهالي المنطقة.
الجدير بالذكر أن حملة إزالة القمامة ستستمر وفقا لبرنامجها المحدد.

LEAVE A REPLY