أمين محلي أبين يناقش أوضاع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة

335

أبين(المندب نيوز )خاص

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي – أبين الأخ مهدي الحامد مع مدير عام مكتب التربية والتعليم د. وضاح المحوري عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة ومستوى اداء التدريس بمختلف مدارس مديريات المحافظة ومدى الالتزام و الانضباط للمدرسين في اداء مهامهم التربوية والتعليمية .
واستعرض اللقاء عمل المكتب والمشاكل التي يعاني منها والصعوبات والمعوقات التي تواجه عمله في اداء واجبه للقضاء على المعلم البديل الذي يعد أحد بؤر الفساد وتدهور العملية التعليمية .
وفي اللقاء اكد الحامد على اهمية الدور المناط إلى مكتب التربية بالمحافظة لإعداد اجيال الغد ..مشيرًا الى ضرورة مضاعفة الجهود وقيام بقية الادارات والاقسام بالمكتب بدورهم على اكمل وجه كل في مجال اختصاصه و الالتزام بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي لتتظافر الجهود للنهوض بالتعليم .
من جانبه اشار المحوري حرص مكتب التربية و التعليم على استعادة العملية التعليمية والتربوية بالمحافظة مكانتها وان يتحمل التربويين مسئولياتهم بكفاءة ، مهيبًا بأنه سيتم التعامل بحزم مع من يخل بالعملية التربوية والتعليمية
من جانب آخر ، دشن الحامد مع الدكتور المحوري الموقع الالكتروني لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة صفحة web عبر الشبكة العنكبوتية الانترنت www.moe – abyan.com ، والتي عبر زيارتها وتصفح نوافذها يمكن للشخص المستخدم والمتصفح من خلالها التعرف والاطلاع على كل الانشطة والفعاليات والمعلومات والبيانات الاحصائية وكذا النتائج المدرسية في مجال التربية والتعليم في المحافظة .
وقال مدير ادارة نظم المعلومات والاتصال بالمكتب رضوان عبدالقادر باحشيشه : أن الموقع سوف يتم تحديثه بشكل مستمر ودائم عبر كوادر متخصصة بالمكتب ليتواكب مع كافة اخبار الانشطة والفعاليات وكذلك تحديثه بصورة مستمرة لكل البيانات والمعلومات التربوية مثمنًا جهود د. وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي يقوم بتطوير المكتب من خلال استخدام وسائل البحث والمعرفة والتعليم الحديثة ومواكبة العصر الالكتروني .
حضر اللقاء مدير مكتب المحافظ د فيصل الدابية ومستشار محافظ أبين لشئون الصناعة والاستثمار الشيخ عبدالناصر يحي اليزيدي ومدير عام مكتب الإستثمار الاخ عبدالمجيد الصلاحي ومدير عام السكرتارية بديوان السلطة المحلية سليمان الوكود

من_محمد ناصر مبارك

LEAVE A REPLY