بحضور عدد من قيادات الإنتقالي..مدرسة الشهيد صالح عنترالجليلة بالضالع تكرم 73 معلم ومعلمة و199 طالب وطالبة

327

 الضالع ( المندب نيوز) نظمي محسن ناصر

أقيم صباح اليوم الاربعاء 9 أكتوبر 2019 في مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة بالضالع حفل تكريمي كبير لمعلمي و أوائل الطلاب برعاية المهندس وليد الخير مدير مكتب جنيف للتطوير العقاري الذي كان في مقدمة الحضور اللواء علي مقبل محافظ محافظة الضالع والأستاذ  عبد الحميد طالب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع  والأستاذ  محسن أحمد الحنق مدير عام مكتب التربية بمحافظة الضالع و العميدعدلان صالح قايد مدير الأمن محافظة الضالع والأستاذ  نبيل العفيف وكيل المحافظة للتخطيط الدولي والأستاذ علي سنان مدير عام الثقافة بالضالع وعددا كبير من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ومسؤولي السلطة المحلية بالضالع وجمعا غفير من أولياء الأمور و مدراء المدارس والمواطنين.

وقد تخلل هذا الحفل فقرات مختلفة لطلاب وطالبات مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة. منها انشودة (يا وليد الخير)وحب الوطن و عروض انشادية ومسرحية لطلاب وطالبات مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة نالت إعجاب الحاضرين

ومن ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ علي محسن علي الذي شكرا فيها جميع الحضور وشكر المهندس وليد الخير الذي تكرم بدعم ورعاية حفل التكريم .

وفي كلمة المحافظ اللواء علي مقبل حيث قال فيها :” أبنائي الطلاب بناتي الطالبات ها نحن اليوم نشارككم فرحتكم بهذا النجاح العظيم الذي حققتموة على الصعيد العلمي ومن حقكم أن تفرحوا و واجب علينا أن نشارككم فرحتكم. اليوم نحتفل با أفراح عدة منها نجاحكم. و قدوم عيد ثورة الرابع عشر من أكتوبر الخالدة .

وايضا الانتصار الكبير الذي حققته القوات المسلحة الجنوبيه والمقاومة الجنوبية الباسلة على خطوط التماس في جبهة الضالع.

و نيابة عن راعي الحفل المهندس وليد الخير تحدث الاستاذ علي محسن حيث عبر عن شرف المشاركة في هذا اليوم وفي هذة المدرسة العريقة .

وقال إن المهندس وليد الخير ومكتب جنيف للتطوير العقاري سيدعم كل الجهود الخيرة من أعمال إنسانية وأنشطة مجتمعية في كل مكان من ربوع الوطن الجنوبي العظيم و سنقف إلى جانب مجتمعنا لما فية الخير والتلاحم المجتمعي واشكركم على حسن الاستضافة وحفاوة الاستقبال.

وبدوره تحدث الاستاذ محسن علي الحنق مدير عام مكتب التربية بالضالع. الذي شكر إدارة المدرسة على كل الجهود التي يبذلوها وقد توجت جهودهم بجعل مدرسة الشهيد  صالح عنتر الجليلة  من المدارس الرائدة على مستوى الضالع بل إنها ام المدارس الرائدة تعليما و انضباط. و نشاط ، وجدد الشكر والتقدير لرجل الخير وليد الخير على هذة المبادرة الكريمة لتكريم المعلمي والطلاب.

كلمة مكتب الثقافة بالمحافظة ألقاها مديرها العام الاستاذ علي محسن سنان ، وقد عبر عن شكرة و امتنانه لتاريخ وحاضر مدرسة الشهيد  صالح عنتر الجليلة التي تعتبر من الصروح العلمية التربوية التي تحضى بتاريخ مشرف وحاضر رائع حيث كان أول مدير لها المرحوم التربوي القدير علي صباب و واجب علينا أن تكرم هذة الهامة التربوية العملاقة ونعدكم أننا في مكتب الثقافة سنكرم هذة الشخصية التربوية بما يليق بتاريخه الكبير.

وقال سنان لا يسعني إلا أن أشكر راعي حفل التكريم المهندس وليد الخير على هذة الفته الكريمه وهذا الاهتمام بتكريم معلمي وطلاب مدرسة الشهيد  صالح عنتر الجليلة التي تعني لنا الكثير والكثير.

وفي فقرة التكريم قام الاستاذ علي محسن علي مدير مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة بتقديم درعا تذكاري للمهندس وليد الخير تكريما لجهوده الخيرة في دعم المدرسة وتكريم الطلاب وشهادة شكر من أهالي مركز الجليلة .

كما قام مدير المدرسة بتكريم الهامة التربوية والنضالية الاستاذ  محسن أحمد الربوعي بدرع الوفاء لهذة الهامه التي قدمت الكثير في ميادين التربية والتعليم والحركة النضالية والوطنية الجنوبية .

وبعدها قام المهندس وليد الخير بمعية قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ومسؤولي السلطة المحلية بالضالع بتكريم معلمي وأوائل طلاب مدرسة الشهيد  صالح عنتر الجليلة للعام الدراسي 2018 /2019 بالجوائز القيمة والشهادات التكريمية نظرا لجهودهم التربوية والعلمية.

 الجدير بالذكر أن حفل التكريم شمل 73 معلم ومعلمة  و 199طالب وطالبة  ، تأتي ضمن الجهود الخيرة التي يقوم بها المهندس وليد الخير في دعم ورعاية الأنشطة المجتمعية المختلفة.

LEAVE A REPLY