شركة النفط بساحل حضرموت تختتم أعمال دورة الأنماط الشخصية

339

المكلا (المندب نيوز )خاص

أكدت قيادة فرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت على اعتزامها مواصلة تنفيذ خطواتها في مجال تأهيل وتدريب مُنتسبيها في مختلف المجالات وعلى رأسهم الشباب الذين تم استقطابهم مؤخراً لدى شركة النفط.
جاء ذلك على لسان الدكتور خالد سلمان العكبري مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت في كلمة ألقاها صباح اليوم على هامش اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالأنماط الشخصية التي نفذتها إدارة التدريب والتأهيل بالشركة خلال أسبوع، برعاية كريمة من محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني، وإشراف مباشر من الدكتور خالد سلمان العكبري مدير عام الفرع.
ومن جانبها تحدثت الأخت منال البعسي مدير إدارة التدريب والتأهيل قائلةً: إن هذه الدورات التدريبية والتأهيلية يتم عقدها بشكل مستمر لكافة موظفي الشركة وفي مختلف المجالات لتنمية الكادر البشري.
وأشاد المدرب الدولي صبري بن غانم بالأسلوب الذي تم به إدارة الدورة مما ساهم في نجاحها، شاكراً قيادة الشركة لما قامت به من جهود كبيرة ذللت بها كل الصعاب التي برزت.. مما جعل هذه الدورة تنجح وبامتياز.
وفي الختام ألقى الاخ صلاح بن دويس كلمة مختصرة نيابة عن زملائة المتدربين عبر فيها عن اعتزازهم وفخرهم بالجهود التي تبذلها قيادة الشركة في تدريب وتأهيل الموظفين.
هذا وقد تم في ختام الحفل الذي حضره نائب المدير العام الأستاذ عبدالله باعامر وعدد من مدراء ونواب الإدارات توزيع شهادات مشاركة على المتدربين من قبل مدير الفرع.

LEAVE A REPLY