اللواء بن بريك يلتقي رئيس الجالية الجنوبية في مملكة البحرين

350

عدن (المندب نيوز)خاص

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، عضو هيئة الرئاسة صباح اليوم، في مقر الجمعية ، رئيس الجالية الجنوبية في المملكة البحرينية، الأخ هاني محسن الشبحي.
وفي اللقاء الذي ضم عضوا هيئة الرئاسة الأستاذ لطفي شطارة والمحامية نيران سوقي، رحب اللواء بن بريك رئيس الجالية الجنوبية، مطمئنا إياه وكل أبناء الجنوب في مملكة البحرين أن الأمور طيبة وأن المجلس الانتقالي وقياداته صامدة وموجودة على الأرض ومستعدة لكل جديد.
وأكد رئيس الجمعية أن صمود المجلس الانتقالي نابع في الأساس من القوة التي يستمدها من أبناء الشعب الجنوبي، سواء كان في الداخل أو الخارج، مؤكدا بقوله :”سنظل أوفياء لشعبنا وسائرون على درب أسلافنا من الشهداء والمناضلين الشرفاء لتحقيق ما يطمح إليه شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج”.
ومن جانبه شكر الأخ هاني محسن الشبحي رئيس الجالية الجنوبية في مملكة البحرين اللواء بن بريك، على حسن الاستقبال ونقل له تحيات أبناء الجالية الجنوبية في المملكة البحرينية، مشيدا بالدور النضالي والجهود الجبارة التي قام بها المجلس الانتقالي لتوصيل صوت شعب الجنوب وقضيته الوطنية واستعاده دولة الجنوب العربي إلى ما قبل 22 مايو 1990م.
كما أثنى الشبحي على الإنجازات العظيمة التي حققتها قيادة المجلس الانتقالي في مختلف المجالات السياسية والعسكرية ، مؤكدا على دعم أبناء الجالية الجنوبية للمجلس الانتقالي في جميع المجالات والمراحل وذلك لتعزيز (المجلس الانتقالي) في كل المحافل الدولية والإقليمية.
وفي ختام اللقاء الذي حضره الدكتور أحمد عقيل باراس مدير مكتب رئيس الجمعية، تم الاتفاق على أن يكون هناك تواصل مستمر بين قيادات المجلس الانتقالي وأبناء الجالية الجنوبية في البحرين لتوصيل القضايا والأمور المتعلقة بالجنوبيين وحقهم في تقرير المصير.

LEAVE A REPLY