مدير عام غيل باوزير يفتتح مشروع المساحة الصديقة للطفل بمؤسسة أثر التنموية

257

غيل باوزير (المندب نيوز ) أشرف باجبير

افتتح الدكتور عدنان محمد حمران ، المدير العام لمديرية غيل باوزير بمعية الأستاذ أحمد الجوهي ، مدير مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بمديرية غيل باوزير مشروع المساحة الصديقة للاطفال بمدينة غيل باوزير الذي تنفذه مؤسسة أثر التنموية بتمويل منظمة اليونيسيف .
وخلال الافتتاح طاف المدير العام لمديرية غيل باوزير ومرافقيه على أروقة مشروع المساحة الصديقة التي تشمل ركن الرسم والكولاج وركن الدمى ومسرح العرائس والقصص وركن الألعاب الشعبية ، معرين عن شكرهم لاقامة مثل هذه المشاريع التي لها انعكاسات في حياة الأطفال في الجوانب النفسية والسلوكية والاجتماعية .
ويهدف المشروع إلى تنمية وتطوير الأطفال سلوكيا وتعليميا ومهاريا بأساليب حديثة ، وكذلك توفير بيئة آمنة للأطفال من الجنسين من سن 4 – 18 سنة.
وتعد مثل هذه المشاريع التي تسهم في تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال وصقل مواهبهم وتكوين شخصية الأطفال وتعزيز ثقتهم بأنفسهم من خلال تديبهم على برامج وأنشطة ومهارات حديثة.
حضر الافتتاح كل من : الأستاذ سعيد بلقرزي مدير مكتب المدير العام لمديرية غيل باوزير والمهندس عبدالسلام محمد بلجعد رئيس مؤسسة أثر التنموية والدكتور فائز بازار مدير معهد أثر للعلوم الطبية والدكتور فهمي باضريس والاستاذ عبدالسلام حمران وأعضاء مجلس أمناء مؤسسة أثر التنموية والاستاذة شهباء أحمد ، مشرفة المشروع والاستاذة أمل بن عبيداللاه المرشدة النفسية اخصائية مشروع مساحة أثر القديقة.

LEAVE A REPLY