وكيل أول حضرموت يحث غرفة الارصاد والانذار المبكر على المتابعة المستمرة لتطورات إعصار (كيار)

299

المكلا (المندب نيوز)خاص

حث وكيل أول حضرموت، الشيخ عمرو بن حبريش العليي، القائمين على غرفة الأرصاد الجوية والإنذار المبكر بديوان المحافظة على متابعة ورصد مسار واتجاه إعصار (كيار) , بصورة دائمة، وإعداد وتحديث النشرات التحذيرية وتعميمها على مختلف وسائل الإعلام بهدف خلق التوعية بين افراد المجتمع بالمخاطر المحتملة , ودفع الجهات المختصة للتأهب واتخاذ إجراءات احترازية مبكرة.

وأطلع الوكيل بن حبريش خلال لقائه اليوم الكوادر العاملة في غرفة الارصاد والإنذار المبكر على آخر التغييرات الجوية للحالة المدارية (كيار) الذي صنف من الدرجة الرابعة بسرعة رياح ما بين 125- 130 عقدة، واتجاه حركة المركز نحو شمال غرب وغرب بحر العرب ويبعد مركز الاعصار عن مدينة المكلا نحو 1720 كم.

وأوضح المختصون بأن لا تأثيرات مباشرة على بلادنا خلال الثلاثة الأيام المقبلة، مشيرين إلى أن متابعهم مستمرة للحالة المدارية في بحر العرب مع إصدار نشرات متتالية حسب ما تدعيه الحاجة إلى ذلك.

وأشاد وكيل أول حضرموت بالجهود التي يبذلها العاملون في غرفة الأرصاد الجوية والإنذار المبكر بديوان المحافظة، ومتابعتهم للحالات المناخية والجوية المؤثرة على حضرموت خاصة والوطن عامة، داعيًا المواطنين إلى أخذ المعلومات من مصدرها السليمة خاصة حول الحالة المدارية (كيار) وتجنب الشائعات التي تثير القلق والخوف في نفوسهم

LEAVE A REPLY