المكلا ( المندب نيوز ) خاص 

 

نفذ العشرات من جمعية مالكي سيارات النقل الثقيل صباح اليوم السبت :4/ 2/ 2017م بالمكلا وقفة إحتجاجية وذلك رداً على بعض التصرفات التي يقوم بها متنفذين من أجل فرض أمر واقع وهذا مالم يرضوه على انفسهم حيث أنهم يعيلوا أسر وليس لهم دخل آخر .

 

وقد تحدث لــ ” المندب نيوز ” بعض السائقين قائلين أن على الجهات الحكومية ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك وقيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة باللواء الركن / فرج سالمين البحسني قائد المنطقة أن عليهم أن لا يصدقوا من لهم مآرب أخرى للكسب الحلال أو الحرام وهم طامعين من بعض التجار .

 

وصدر عن الوقفة بيان تلقينا نسخة منه:

 

بيان صادر حول الوقفة الإحتجاجية لجمعية مالكي سيارات النقل الثقيل

 

1- عودة السعر السابق للنقل والمتفق عليه مع شركة بترومسيلة أو ما يعادله بالريال اليمني .

 

2- يجب الحفاظ على جمعية مالكي سيارات النقل الثقيل كونها تمثل لواء إحتياطي لنقل المعدات العسكرية والمدنية وتخدم المواطنين .

 

3- حفاظاً على امن و إستقرار وعلى سمعة ميناء المكلا نطالب السلطات المحلية ممثلة في اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك وقيادة المنطقة الثانية بوضع حد للمستفيدين والمتربصين على هذا المجتمع ، وان أسر سائقي النقل التي ليس لها بعد الله أي دخل لإعالتهم علماً أن المنطويين في جمعية مالكي سيارات النقل الثقيل لهم دور وقد قدموا أبنائهم شهداء للدفاع عن حضرموت وهذا ليس بغريب على أبناء حضرموت تقديم الشهداء من أجل حماية أمن البلاد .

 

4- على الجهات الحكومية أن لا يصدقوا من لهم مآرب أخرى للكسب الحلال أو الحرام وهم الطامعين من بعض التجار .

 

5- البعض يريد أن يصدر ويورد ويخلص وينقل ويبيع ولا يريدون للضعفاء والمساكين والفقراء أن يعيشوا حياتهم في أبسط حقوق هذه الشريحة المهمة في خدمة المجتمع.

LEAVE A REPLY