المواطنون يرحبون بقيامها بمناطقهم.. صندوق التحسين بعدن يواصل إقامة حملات النظافة

324

عدن (المندب نيوز) علاء بدر

تواصلت اليوم الثلاثاء أعمال النظافة بوتيرة عالية في مديريات: (التواهي، وصيرة، وخور مكسر، والشيخ عثمان).

وبإشراف المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن أقيمت حملة نظافة واسعة هذا اليوم في أرجاء مختلفة من العاصمة شاركت فيها نحو جرافة وثلاث شاحنات وذلك لكثافة المخلفات التي تمت إزالتها بمعية رجال النظافة الذين تلقوا ترحيباً كبيراً من سكان تلك المناطق كونهم يؤدون رسالة مجتمعية راقية لا تهدف إلا إلى حماية المدينة من الأوبئة والمحافظة على جمال الطبيعة التي تزخر بها عدن.

واستهدفت خطة الحملة منطقة القلوعة بمديرية التواهي وكذلك حي الفتح، حيث كانت القمامة هناك متراكمة جراء أعطال أصابت الآلية الخاصة بهاتين المنطقتين، ولأن هناك عدة أحياء سكنية طرقاتها ضيقة فلم يكن ذلك سبباً لعدم وصول الحملة إليها ليوجِّـه المهندس قائد راشد أنعم عمال الصندوق بإرسال جرافة ذات حجم صغير وشاحنة ترافقها لانتشال المخلفات من تلك الأحياء، وهو ما استحسنه الأهالي وذلك تحت إشراف الأخ طه العسيري رئيس قسم النظافة في التواهي.

وغير بعيد وتحديداً في مديرية صيرة كانت ثلاثة شاحنات وجرافة كبيرة تبذل جهداً كبيراً في تحسين عدداً من شوارعها التي ظلت على الدوام متمسكة برونقها الجميل بفضل اهتمام قيادة الصندوق بعدن بتنظيف الطرقات العامة والفرعية في هذه الحملة التي تشهدها مديرية صيرة.

بينما كانت أخذت مديرية خور مكسر حملة نظافة ذات طابعاً آخراً بإزالة الأتربة عن الشوارع الرئيسة والتي كان من أبرزها (الطريق البحري) الشهير والرابط بين مديريتي المنصورة وخور مكسر.

وقد استمرت أعمال الحملة لليوم الثاني على التوالي في شوارع ومربعات الممدارة بمديرية الشيخ عثمان والتي كانت قد بدأت فيها الحملة يوم أمس، وهي منطقة تحتوي على كثافة سكانية عالية وبالتالي إنتاج أطنان من المخلفات يومياً.

LEAVE A REPLY