مدير عام المنصوره يفتتح غرفة الحاسوب بمجمع بن رباع التعليمي

355

عدن ( المندب نيوز ) نور صمد

قام الاخ محمد عمر البري مامور مديرية المنصوره اليوم ومعه علي علوي مدير مكتب التربيه والتعليم بمحافظة عدن بافتتاح غرفة الحاسوب الالي في مجمع بن رباع للبنات في منطقة القاهره بمديرية المنصوره اليوم بهبه مقدمة من منظمة اليونسيف تحتوي على ٤٠ حاسوب بملتزماتهم.

وفي حفل الافتتاح أشاد الاخ المامور بجهود ادارة المدرسة ومجلس الاباء فيها في عملية تاتيت وتجهيز القاعة التي سيستفيد منها طالبات المجمع باعتبار الحاسوب المدرسي عامل اساسي للرقي بالعملية التعليمية ٠

من جهتها الاستاذه دينا المخلافي مديرة المجمع قدمت الشكر والعرفان لكل من ساهم في انجاح هذه القاعة التي تعتبر رفدا مهما في حياة طالبات المجمع متمنيه في الوقت ذاته الدور الفاعل والكبير لفاعلي الخير في تجهيزها.

مجلس الاباء بالمجمع
بدوره طالب مامور المديرية ومكتب التربيه والتعليم بالمحافظه بتقديم العون والدعم المطلوب لرفد مختبر المدرسة بالمواد العلمية الأساسية وتجهيزه وكدا مكتبة المدرسة بالمكتب الثقافية العلمية لمالها اهمية في تتقيف طالبات المجمع.

وفي الحفل الذي حضره طاقم التدريس وعددا من اولياء امور الطلبه ثم تكريم مامور المديريه ومدير مكتب التربية والشخصيات الاجتماعية الفاعله في دعم مجمع بن رباع للبنات.

LEAVE A REPLY