في ذكرى رحيل رئيسه..فريق الوحدة بغيظة البهيش يقيم فعالية رياضية تكريمة لأولاد الراحل “الحوفلي”

508

غيظة البهيش ( المندب نيوز ) عبدالرحمن بامزاحم

بادل فريق الوحدة الرياضي بغيظة البهيش رئيسه السابق الفقيد الراحل خالد أحمد الحوفلي البهيشي الوفاء بالوفاء وذلك باقامت فعالية رياضية وتكريم لاولاده في ذكرى رحيله تخلل الفعالية مباراة كرة القدم بين قدامى فريق الوحدة بغيظة البهيش ومنتخب قدامى مديرية المكلا ” فوة ” وتكريما لاولاد الفقيد الراحل .

الفقيد خالد احمد الحوفلي البهيشي من مواليد غيظة البهيش وأب لسته اطفال ثلاته اولاد وثلات بنات ، موظف لدى مكتب الصحة والسكان بمديرية بروم ميفع عين الفقيد في اول منصب بفريق الوحدة مسؤلا ماليا للفريق في الفترة ما بين 1998 – 1994 م بعدها عين رئيسا للفريق من الفترة مابين 2001 – 1999 م توفي الفقيد في 20\ 11 \ 2018 م .

والجدير ذكره ان فريق الوحدة الرياضي يعتبر احد اعرق افرقة نادي النصر الرياضي بمديرية بروم ميفع ، تأسس الفريق عام 1980 م ويلقب الاخضر الوحداوي “بالزعيم” على مستوى منطقة غيظة البهيش كونه الاكثر تحقيقا للبطولات في منطقته فقد حقق الفريق بطولات عديدة ابزرها ” بطولة دوري نادي النصر عام 2002 م وبطولة دوري نادي النصر عام 2012 م وبطولة اليوم العالمي للمياة على مستوى المكلا عام 2007 م ” ويضم الفريق الوحداوي عدد كبير من نجوم الكرة أبرزهم المخضرم صالح عبدالله باحارة “كرباش” و”الموسيقار” الكابتن فرج باحارة و”ميسترو خط الوسط” الكابتن علي باعقلين و”صخرة الدفاع” الكابتن ناصر سالم باحميل و”السوبر” الكابتن لطفي باحميل وعدد من النجوم والمواهب .

كانت اجواء المباراة فرائحية وغلب الطابع الودي والحبي على احداث اللقاء .. تمركز اللعب في وسط الملعب اكثر فترات الشوط الاول وسنحت العديد من الفرص للفريقين واضاع لاعبين الفريقين اكثر من فرصة محققه كان لحراس الفريق التألق الواضح وقبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق انفرد اللاعب عوض بامزاحم بحارس مرمى منتخب قدامى مديرية المكلا “فوة” واودع الكرة في الشباك ليعلن تقدم فريق قدامى وحدة البهيش بالهدف الاول .

وفي الشوط التاني كانت اليسطرة واضحة للفريق منتخب مديرية المكلا ” فوة ” الذي باذر لاعبيه بهجمات متواصلة ابتغى احراز هدف التعادل واكتفى لاعبي فريق قدامى الوحدة بالدفاع والحذر الشديد من اجل المحافظة على تقدمهم مع قيامهم ببعض الهجمات الخجولة ، وفي غفلة من دفاع قدام الوحدة وبتمريرة مخادعه من الكابتن حسين غزي للمهاجم عبده باوافد الذي اركل الكورة بتسديدة قوية سكنت الشباك معلنا هدف التعادل .. واستمر اللعب سجالا الى ان اعلن حكم المباراة صافرة النهاية لتنتهي المباراة بالتعادل الاجابي واحد لواحد .

كرم بين شوطي المباراة اولاد الفقيد الراحل من قبل ادارة نادي النصر الرياضي ببروم وفريق الوحدة بغيظة البهيش وملتقى الحسير بفوة وعدد من الشخصيات الحاضرة بهدايا عينيه ومعنوية .

ادار المباراة تحكيميا الكابتن اذيب بامزاحم والوصف والتعليق على احداث المباراة كان من قبل الاعلامي والاداعي المخضرم محمد سالم باحميل .

حضر الفعالية كل من رئيس نادي النصر الاستاذ عبدالحفيظ براهم ورئيس نادي المكلا سابقا الاستاذ عمر قمبيت ورئيس نادي هلال فوة سابقا الاستاذ سالم حنكيل ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية بروم ميفع الاستاذ سعيد بامطروح ومدير ادارة التربية والتعليم بمديرية بروم ميفع الاستاذ قائد البهيشي ونائب نادي هلال فوة الاستاذ عبدالله بامرزوق ورئيس التوثيق الرياضي بحضرموت الاستاذ سالم العوني ورئيس جمعية الحسي التعاونية السمكية بميفع الاستاذ احمد باصر وعدد من اعضاء المجلس الاداري لنادي النصر وجمعية الحسي واعضاء ملتقي الحسير بفوة وجمع غفير من الرياضيين .

LEAVE A REPLY