مديرة رياض الأطفال تزور روضة الخبر، وتحضر تشكيل مجلس الأمهات بروضة أطفال شقرة النموذجية

458

خنفر( المندب نيوز ) خالد عباد

في ظل نشاطها المتواصل في عملية النهوض بقسم رياض الأطفال بعموم مديريات ومناطق محافظة أبين، وبتكليف من مدير عام مكتب التربية والتعليم د. “وضاح المحوري” وبأشراف رئيس شعبة التعليم العام أ. “علي فضل عمير” قأمت صباح اليوم مديرة أدارة رياض بمكتب التربية والتعليم محافظة أبين أ. “نعمة سالم” بزيارة روضة الخبر حديثة العهد.

وخلال الزيارة أطلعت أ. “نعمة سالم” مديرة أدارة رياض الأطفال على أوضاع روضة الخبر وماتعانية من صعاب وهموم وأنعدام الأمكانيات.

وإلقت على المتطوعات محاضرة حول “التعلم بالأركان”، و “التعلم باللعب”، وأوضحت أن رياض الأطفال تتكون من ثلاث فئات وهي (صغرى ومتوسطة وكبرى)، وأعطت نبذة عن كل فئة، إضافة لقيامها بشرح عن التقسيم الإداري والتعريف بمهام كل فرد بالأدارة.

وتمت مناقشة الصعاب والهموم التي تعاني منها روضة الخبر من عدم توفر الألعاب وكذلك السبورات وغيرها من المستلزمات، بدورها أشارت أ. “نعمة” بالمحاولة لتوفير ما يمكن توفيرة، وفي ختام الزيارة طالبت بالعمل بروح الفريق الواحد وتظافر الجهود لنجاح روضة الخبر كونها حديثة الولادة.

حضر الزيارة مدير مدرسة الخبر أ. “محمد صالح بلعيدي” ومديرة روضة الخبر أ. “دنيا عبدالرحمن” وعدداً من متطوعات روضة الخبر.

ومن ثم أتجهت سفيرة رياض الأطفال بمحافظة أبين أ. “نعمة سالم” إلى الروضة النموذجية، روضة أطفال شقرة لحضور تشكيل مجلس الأمهات وكان في أستقبال أ. “نعمة” مديرة روضة أطفال شقرة التي عملت نقلة نوعية بالروضة أ. “منال حمدي حيدرة”.

وتحدثت مديرة رياض الأطفال أ. “نعمة سالم” بكلمة رحبت فيها بكل الأمهات الحاضرين، وأشارت أن مهام مجلس الأمهات عديدة منها متابعة الأطفال والأنشطة وكل مايخص الروضة.

وأشادت بروضة أطفال شقرة النموذجية وأدارتها بقيادة مديرتها أ. “منال حمدي حيدرة” التي جعلت من الروضة نموذجية مع متطوعات الروضة،مختتمة حديثها بالتوفيق لمجلس أمهات الروضة.

من جانبها إلقت مديرة روضة أطفال شقرة أ. “منال حمدي حيدرة” بكلمة بدأتها بالشكر للأستاذة “نعمة” لحضورها وتحملها مسافة الطريق وكذا شكرت الأمهات على حضورهن وتفاعلهن ، وأضافت تشكيل مجلس الأمهات يعتبر بداية ويجب أن نعمل بروح الفريق الواحد يداً بيد تحت أشراف أ. “نعمة” من أجل أطفال روضة شقرة.

وتم تشكيل مجلس الأمهات لروضة أطفال شقرة بعد أجراء الأنتخابات، وأسفرت عن أختيار أ. “بلاسم عبدالرحمن” رئيسة وأ. “بلاسم باضاوي” نائبة وعضوية سبع أمهات.

حضر تشكيل مجلس أمهات روضة أطفال شقرة أ. “محمد صالح بلعيدي” مدير روضة الخبر وعدداً من الأمهات.

مقطفات من زيارة روضة الخبر وروضة أطفال شقرة.

روضة الخبر أسست حديثاً ببداية العام الدراسي وهي الزيارة الثانية لمديرة أدارة رياض الأطفال بمكتب التربية م/أبين أ. نعمة سالم” بتكليف من د. “وضاح المحوري” وأشراف رئيس شعبة التعليم العام أ. “علي فضل عمير” لرفع معنويات طاقم عمل الروضة المتطوعات وأستمراريتهم للعطاء من أجل مواصلة تعليم الأطفال رغم شحة الأمكانيات.

مديرة ومتطوعات روضة الخبر يشيدوا بجهود مدير مدرسة الخبر أ. “محمد صالح بلعيدي” لوقوف بجانبهم ومساندتهم.

روضة أطفال شقرة بتطور مستمر بفضل تظافر جهود أدارتها بقيادة مديرة الروضة أ. “منال حمدي حيدرة” برغم أن جميعهم متطوعات لكن بفضل الحماس روضة أطفال شقرة بتقدم مستمر وإلى الأفضل.

LEAVE A REPLY