برئاسة مدير عام المديرية ..تنفيذي “حالمين ” يعقد اجتماعه الدوري

498

لحج (المندب نيوز)عباس الجعشاني

برئاسة الاستاذ عبدالفتاح حسين حيدره ، مدير عام المديرية _ رئيس المجلس المحلي ، عقد المكتب التنفيذي بمديرية حالمين بلحج صباح اليوم الأربعاء الموافق 27نوفمبر 2019م اجتماعه الدوري للعام 2019م بمكتب التربية بالمجمع التربوي بحبيل الريدة .
وفي مستهل الاجتماع رحب المدير العام بجميع أعضاء المكتب التنفيذي متمنيا لهم دوام التوفيق في أداء واجبهم والارتقاء في خدمة مكاتبهم وسلاسة عملها في خدمة المواطنين مثمنا الجهود المبذولة في القيام بمهامهم وطالبهم ببذل المزيد من الجهود لما من شأنه رفع مستوى الأداء بالعمل والإنجاز
وفي الاجتماع تم استعراض محضر الاجتماع السابق وماتم تنفيذه وأقراره وكذلك استعرض جدول اعمال الاجتماع والتعاميم الواردة من المحافظة منها المتعلقة بالإيرادات المالية.
كما ناقش الاجتماع عدد من القضايا المتعلقة بالجوانب التربوية والصحية والخدمية وكذلك المستجدات الآنية بعاصمة المديرية حبيل الريدة منها جهود المتابعة في الحد من العشوائيات في المباني السكنية والسطو على المساحات والشوارع العامة والعمل على ضبط جميع المخالفين ومحاسبتهم بالتنسيق مع إدارة الأمن كما تم تقييم عمل إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية وضرورة تفعيلها ومراقبة أداء عملها.
حيث بينت جميع تقارير المكاتب المدرجة ابرز الأعمال والأنشطة وكذلك الصعوبات ومستوى تقديمها للمواطنين وتم إتخاذ عدد من القرارات والتوصيات من شأنها تحسين عمل تلك المكاتب .
هذا وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة لرفع مستوى العمل للمكاتب التنفيذية بالمديرية اهمها تكليف مدراء الاشغال والأراضي برفع تقرير مفصل يتضمن جميع المخالفات والعراقيل والصعوبات التي تواجههم وكذلك تفعيل دور الأمن بخصوص ضبط الباسطين على أراضي الدولة وتفعيل عمل إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني

LEAVE A REPLY