سيئون ( المندب نيوز ) خاص – صالح الهندوان 

 

استقبل أعضاء المجلس الطلابي بكلية العلوم التطبيقية بسيئون صباح اليوم الأربعاء طلاب معهد خطوة للتدريب والاستشارات .

 

وفي اللقاء رحب نائب العميد لشئون الطلاب الدكتور / منير عمرة نيابة عن عمادة الكلية بطلاب المعهد، مثمناً حرص معهد خطوة على تفعيل هذه الزيارات لتعريف الطلاب على تخصصات الكلية والإلمام بكافة المواضيع التي تخص هذه الأقسام العلمية واصفاً اياها بأنها تعد خطوة مميزة لتحديد تخصصاتهم.

 

وعرف عمرة الزائرين بالأقسام التي تضمها الكلية وتخصصاتها وعملية القبول والتسجيل وطريقة المفاضلة لاختيار الطلاب وقبولهم في الكلية، مضيفا أن دور مخرجات الكلية تعمل على سد متطلبات سوق العمل وعلى مواكبة توجهات الدولة لمشروع الحكومة .

 

من جهته ثمن الأمين العام للمجلس الطلابي بكلية العلوم التطبيقية / صالح يحيى الهندوان نيابة عن رئاسة المجلس جهود مركز خطوة للتدريب والاستشارات في تنميتها للشباب وتأهيل قدراتهم المهارية، مشيراً أن ثمرة هذه الزيارة تأتي لمعرفة طلاب وطالبات الثانوية على نبذه عامة للتخصصات الموجودة في الكلية لتحديد وجهة الطلاب لمعرفة مستقبل دراستهم الجامعية .

 

وعرف مسؤول العلاقات العامة بالمجلس الطلابي / صالح باحبجه، طلاب المعهد عن المعامل والمخترات والمكتبة العلمية بالكلية .

 

وقام مندوبي طلاب الأقسام بالكلية بتقديم رؤية ومفهوم شامل عن التخصصات العلمية والمواد التي تُدرس في المرحلة الجامعية على مستوى البكلاريوس .

 

بدورها أشارت الأستاذة / نائفة العامري مديرة البرامج بالمعهد بأن المجموعة هم خريجين من الثانوية العامة، وقالت أن هذه الزيارة تأتي بعد الدورة التدريبية التي نفذت لهم وتطبيق عملي حول ما تم اخذه في دورة “تحديد تخصص الطالب الجامعي” ، مقدمة شكرها لعمادة الكلية والمجلس الطلابي على حسن الضيافة والاستقبال وعن المعلومات التي استفادوا منها .

 

حضر اللقاء المسؤول المالي بالمجلس الطلابي / حسن بن عفي، وحسين الكثيري مسؤول الأنشطة ، وحسين بن سعد مسؤول التدريب والتأهيل الاكاديمي، ومحمد زكي حنشي مسؤول الطلاب، وعبدالقادر الحبشي مسؤول الرقابة والتفتيش، ورئيس جمعية المحاسبة عبدالله بايزيد ,واحمد قندل مندوب علوم حاسوب مستوى رابع .

LEAVE A REPLY