رئيس انتقالي حضرموت يهنئ القيادة السياسية الجنوبية بذكرى عيد الاستقلال والإمارات باليوم الوطني ويوم الشهيد

566

المكلا (المندب نيوز) خاص

هنأ الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، شعب الجنوب وقيادته السياسية ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الوبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمناسبة الذكرى ال52 لعيد الاستقلال 30 من نوفمبر المجيد .

ولفت الدكتور” بن الشيخ ابوبكر” إلى أن الجنوب بعد كفاح ونضال خاضة الجنوبيين لنيل حريتهم والخلاص من الاستعمار البريطاني  وبالتضحيات الجسيمة أُجبر الاحتلال على الرحيل بفضل استبسال الشهداء  والمناضلين، مؤكداً بأن التاريخ يعود نفسة بانتصارات نوفمبر الذي جاء ببشائر النصر بتوقيع اتفاق الرياض الذي حققته الرافعة السياسية لقيادة الجنوب بحنكتها، وعودة المنتصر الرئيس عيدروس الزبيدي بذكرى الاستقلال.

كما هنأ الدكتور بن الشيخ ابوبكر، قيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات بذكرى يوم الشهيد الإماراتي التي تصادف يوم 30 من نوفمبر من كل عام، والذكرى ال48 لقيام اتحاد الإمارات على باني نهضة الامارات المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

جاء ذلك في سياق تصريح صحفي لوسائل الإعلام بمناسبة اليوبيل الذهبي للاستقلال 30 نوفمبر الذي يتزامن مع احتفالات دولة الإمارات .

وقال” إن جنود دولة الإمارات تربوا على مفهوم التضحية فترسخت قيم الشهادة لاجل الوطن فيهم فهو إرث حافل بالشجاعة والاقدام .

وتابع” هكذا رباهم الملهم والقائد الباني المؤسس الشيخ زايد آل نهيان للحفاظ على التراص الوطني ومساندة الأشقاء

وترحم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت على أرواح شهداء الجنوب  والامارات عبر كل مختلف المراحل والمنعطفات الذين سقطوا دفاعاً عن الارض .

LEAVE A REPLY