العميد ” السعدي” يشيد بالانضباط والجاهزية لدى قيادة صف وضباط وأفراد اللواء 14 صاعقة بأبين

469

أبين ( المندب نيوز ) يوسف ثابت
زار امس الثلاثاء ال3 من ديسمبر/2019 العميد ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وعدد من القادة العسكريين، الى مواقع تمركز قوات اللواء 14 صاعقة بقيادة العميد عثمان معوضة.
ومثلما اعتاد “زوار” اللواء 14 صاعقة دائما يكون في استقبالهم العميد الركن/ عثمان معوضة، والعقيد الركن عبدالحكيم عمر سيف اركان اللواء،والعقيد الركن عبدالكريم سعد عمليات اللواء، اضافه الى قادة الكتائب وافرادهم.
بدوره العميد ناصر السعدي أشاد بروح الانضباط والالتزام إضافة إلى المعنويات العالية التي تتحلى به قوات اللواء 14 صاعقة، وأعتبره أحد ” النواة البارزة للقوات الصاعقة الجنوبية” ، مشيدا بحنكة قائده عثمان معوضة وببسالة أفراده.
من جانبه عبر العميد السعدي والقيادات الأخرى عن مدى شكرهم وامتنانهم لقيادة اللواء 14 صاعقة على هذه الإشادة التي رفعت المعنويات عالياً، مضيفاً أن الجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية هي شعار للواء 14 صاعقة .
وقام العميد معوضة بمرافقة العميد السعدي في جولة استطلاعية الى الوحدات العسكرية الأخرى المرابطة في محور أبين ، حيث تعرف العميد السعدي على المواقع ومدى أهمية تأمينها من أي عدو غازي، أضاف إلى أن العميد السعدي تلمس اهم احتياجات الجنود المرابطين دفاعاً عن الأرض الجنوبية .

LEAVE A REPLY