وفد من مكتب الشؤون الاجتماعية بساحل حضرموت يزور دار ومساحة الفجر الصديقة للطفل

237

المكلا (المندب نيوز )خاص

قام وفد من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت صباح يوم امس الأحد ، دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام بزيارة استطلاعية لمساحة الفجر الصديقة للطفل والتي يشرف عليها مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت وتمولها منظمة الطفولة ( اليونيسف ) وتنفذها مؤسسة الفجر الخيرية الاجتماعية بالمكلا .
حيث كان في استقبال الوفد المكون من الأستاذ وضاح مطيع باقطيان ، مدير إدارة المشاريع بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت ومنسق مشروع المساحات الصديقة للطفل والأستاذ زكي بامؤمن مدير إدارة الدفاع الاجتماعي ونظام إدارة الحالة بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والأستاذة فاطمة سعيد الشعيبي مدير إدارة قطاع المرأة والطفل بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والأستاذ يسلم سالم مطران أخصائي اجتماعي ومدير الحالة ، مشرف مساحة الفجر الأستاذ مزاحم عمر بن مزاحم ، حيث شرح لهم مجمل ما تم من أنشطة خلال المرحلة السابقة والتي تعتبر توطئة وسلماً للوصل بالمساحة نحو الأهداف والغايات التي من أجلها أقيمت مساحة الفجر .
كما تم مناقشة بعض مما يتعلق بالمساحة وأبرز المعوقات والصعوبات التي يواجهها فريق العمل ووضع الأفكار والحلول التي تمكنهم من التغلب عليها .
واطلع الوفد على أقسام المساحة وأركانها الأربعة ، منبهرين بمواهب الأطفال وإبداعاتهم ومثمنين الجهود التي تبذلها مؤسسة الفجر الخيرية في إنجاح هذا المشروع القيم الذي يبرز ويصقل مواهب الأطفال ويعالج مشاكلهم الاجتماعية والأسرية .
وفي ختام الزيارة التقى الوفد بمدير دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام الأستاذ الفاضل محمد بن محسن البيتي لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالمساحة ودور الدار في احتضان مثل هذه المشاريع التي تهتم بالأطفال عامة وبالأيتام خاصة .

LEAVE A REPLY