القائد كمال الحالمي يطالب بدعم حملته على كافة المستويات

1440

عدن( المندب نيوز ) علاء بدر
استقبل صباحاً القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني-قطاع المنصورة- في مقر القطاع العميد عبدالدائم أحمد علي مدير مكتب مدير أمن العاصمة عدن.
وكما قال المسؤول الأمني الرفيع”إن هذه الزيارة جاءت لمباركة الجهود التي يبذلها القائد كمال الحالمي في مكافحته لظاهرة الدراجات النارية التي زعزعت أمن واستقرار العاصمة عدن بفعل استخدامها كوسيلة رئيسة لتنفيذ العمليات الإرهابية الجبانة في العاصمة.
وخلال الزيارة نقل مدير مكتب مدير الأمن تحيات وتقدير اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن للقائد كمال الحالمي وإعجابه الكبير بالإنجازات الأمنية التي بات يُـحققها بحرفية مركزة، وكفاءة عالية.
وأكد العميد عبدالدايم أحمد أن إدارة أمن العاصمة عدن تقف وبكامل إمكانياتها وغطائها الشرعي مع الحملة الأمنية التي يقودها القائد كمال مطلق الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- لمكافحة الوسائل التي يستخدمها الإرهابيون في تنفيذ العمليات الإرهابية والتي من أهمها الدراجات النارية والسيارات غير المرقمة والأسلحة غير المرخصة.
من جانبه رحَّـب قائد حزام المنصورة بضيفه مدير مكتب مدير أمن العاصمة عدن مشيراً إلى أن تأييد ومباركة إدارة الأمن للحملة التي أطلقها منذ ثلاثة أيام ودعمها معنوياً وجدت ارتياحاً لديه هو شخصياً، مطالباً بتقديم الدعم الكافي للحزام الأمني -قطاع المنصورة- حتى يستمر في تنفيذ هذه الحملة إلى أن تحقق جميع أهدافها في القضاء تماماً على وسائل الموت التي ينفذ بواسطتها الإرهابيون أعمالهم الجبانة والغادرة.
ولفت القائد كمال الحالمي إلى أن القطاع ينفذ حملة عظيمة تجاه العاصمة عدن، ونتائجها كبيرة على المواطنين في ظل إمكانيات شحيحة جداً لا تتلائم مع متطلبات هذه الحملة الأمنية الواسعة ولا تفي بمصروفاتها اليومية.
وناشد القائد كمال الحالمي المواطنين التعاون في الإبلاغ عن أي تحرك لدراجة نارية في الشوارع، وعدم التهاون مع المستهترين من سائقي تلك الدراجات.
حضر اللقاء ضباط وقيادات أمنية في إدارة الأمن والحزام الأمني.

LEAVE A REPLY