بدء الدورة التدريبية حول التعريف بالنظام الداخلي للجنة الوطنية للمرأة بالمهرة

402

المهرة (المندب نيوز)خاص

نظمت اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة المهرة يوم امس الخميس الدورة التدريبية حول النظام الداخلي للجنة بمشاركة 30 مشاركة، برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة وبحضور الوكيل المساعد للمحافظة لشؤون المرأة الاستاذة خديجة محمد باكريت.
وفي افتتاح الدورة أكدت الوكيل المساعد لشؤن المرأة خديجة باكريت على أهمية إقامة مثل هذه الدورات لبناء قدرات المرأة في المحافظة والارتقاء بدورها وتبني قضاياها المختلفة.
من جانبها دعت الأخت محل الزين محمد جمعان رئيس اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة، المشاركات التفاعل الإيجابي لإنجاح البرنامج التدريبي والإستفادة منه ونقل المعارف والمهارات التي تلقينها إلى الواقع العملي، متمنية لهن التوفيق والنجاح ، وعبرت عن شكرها لمدربي الدورة د. عبدالاله محسن رئيس قسم ادارة الاعمال في كلية العلوم التطبيقية ود. عبدالجبار البعداني رئيس قسم المحاسبة في الكلية للجهود التي يقدمونها لقطاع المرأة، كما شكرت المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت على دعمه ورعايته لهذه الدورة التدريبية ولقطاع المرأة بشكل عام.
وقد استهدفت الدورة التدريبية منسقات اللجنة الوطنية للمرأة في الدوائر الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني المعنية بشؤون المرأة . وهدفت إلى التعريف بالنظام الداخلي للجنة الوطنية للمرأة في الجوانب الإدارية والمالية ولتكنولوجية والمعلوماتية.
حضر الدورة الاستاذ محمد شملان مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة وعدد من المسؤولين والمعنيين.

LEAVE A REPLY