مدير التربية بالقطن يتفقد الاختبارات في مدارس الإبداع والهدى

541

القطن ( المندب نيوز ) الإعلام التربوي

تفقد الاستاذ فيصل محسن الجهوري مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية القطن صباح اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر الجاري تفقد سير عملية الاختبارات للنصف الاول من العام الدراسي 2019-2020 في مدارس الأبداع الأهلية بمعية الاستاذ أنور سليمان بن حريز رئيس قسم التعليم العام حيث قاما بجولة في قاعات الاختبارات بصحبة مدير مدارس الابداع الاستاذ فرج خميس القحي .

واشاد مدير التربية بالترتيب الجيد للقاعات وخلق مناخ مناسب لاداء الاختبارات في اجواء هادئة ، وتبادل الاحاديث مع المراقبين والطلاب حول طبيعة اسئلة الاختبارات والمنهاج الدراسي.
كما زار مدير التربية قاعة الكنترول وابدأ اعجابه بمالمسة من جهود تهدف الحرص على اتمام العملية الامتحانية بكل راحة واطمئنان.

من جانب آخر زار مدير التربية ورئيس قسم التعليم العام مدرسة الهدى للتعليم الاساسي بالمرقدة حيث تفقد القاعات وتبادل الاحاديث مع الطلاب والطالبات والمعلمون والمعلمات واشاد بالجهود التي بذلها مدير المدرسة الاستاذ سليمان البوري في تحسين البيئة التعليمية ودور وتعاون مجلس الاباء في تحسين واظهار المدرسة بمايليق بها.

كان في استقبال مدير التربية ومرافقه وكيلا مدارس الابداع للشئون المالية والادارية أمين ابوبكر حسان وعبدالله بيزار ومحمد الحداد مسؤول العلاقات العامة بمجلس الاباء وعبدالله سعيد القحوم وعائدة الحدادي وكيلا مدرسة الهدى.

LEAVE A REPLY