إدارة الموارد المالية بزنجبار تدشن عملية حصر وتوثيق وترقيم المنشئات التجارية في المدينة

260

أبين (المندب نيوز )نظيركندح

دشَّنت إدارة الموارد المالية بمديرية زنجبار محافظة أبين حملة المسح الميداني للمحلات التجارية والمنشئات الصناعية والمطاعم والمشارب وأسواق الخضار والفواكه والبسطات وفق توجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بأهمية تفعيل النشاطات الإيرادية والمالية على مستوى مديريات المحافظة والحد من الظواهر العشوائية في تحصيل موارد الدولة وفقاً والأنظمة القانونية .
وفي تصريح خاص للصحيفة أوضح مدير إدارة الموارد المالية بمديرية زنجبار أ. عوض ماطر أن الحملة التي تقوم بها لجنة خاصة بتوجية من محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم وبدعم وتكليف من مدير عام مديرية زنجبار م. سالم عكف تهدف إلى حصر وتوثيق وترقيم جميع المحلات والمنشئات الصناعية والأسواق التي تدخل في نطاق إختصاصات مديرية زنجبار وتحديد حجم هذه الموارد الخاصة بالمديرية ووقف الممارسات للأيادي العبثية التي تسلب المديرية مواردها المالية دون وجه حق .
مضيفاً : خلال النزول الميداني تم إشعار جميع الجهات الدافعه للإيرادات بعدم التعامل مع أي جهة تحصيل لاتحمل سندات وزارة المالية .
من جانبه أكد عضو المسح الميداني في الموارد المالية بزنجبار أ. منذر مسلم أن أعمال المسح والحصر والتوثيق تسير بشكل جيد ولا توجد أية معوقات من قبل أصحاب هذه المحال والمنشئات والأسواق .
ورحب جميع مالكي المحلات الإيرادية بهذا الإجراء الذي يجنبهم إبتزاز جهات غير قانونية في ظل غياب الدولة .

LEAVE A REPLY