“رواد وتوب سكيلس” بغيل باوزير تدشنان البرنامج التدريبي “المهارات الوظيفية ” لعام 2019م

530

غيل باوزير (المندب نيوز )خاص

دشنت منظمة مؤسسة رواد ROWAD بالشراكة مع مؤسسة توب سكيلس ( TOP SKILLS ) للموهبة والإبداع بغيل باوزير البرنامج التدريبي المهارات الوظيفية لعام 2019م وذلك ضمن مشروع دعم الشركات الناشئة والتطوير الوظيفي STEPS والممول من الاتحاد الأوروبي للمدرب الأستاذ محمد سعيد بانجار ، والذي يشتمل على الدورات التدريبية التالية :-

_ المهارات الحياتية وأساليب التدريب ومعينات التدريب. _ المهارات العاطفية أو الانفعالية ذات البعد الفردي أو القدرات الشخصية ، والمهارات الادراكية ذات البعد المعرفي الادراكي .
_ المهارات الاجتماعية ذات البعد الادواتي .
المهارات الوظيفية التي تعني بزيادة قابلية التوظيف لدى الشباب.
ويهدف هذا البرنامج إلى بناء قدرات المشاركين في مجال المهارات الحياتية والوظيفية من خلال اكساب المشاركين المهارات الحياتية الأساسية التي تمكنهم من النجاح في الحياة والعمل واكسابهم المهارات اللازمة لرفع قدراتهم في مايتعلق بالحصول على عمل ، وكذلك يهدف إلى خلق أساس يمكن البناء عليه وتطويره من خلال الممارسة والعمل الميداني والجماعي التي يحتاج إليها المشاركين لتعزيز نموهم الإيجابي مما يساهم في اعتمادهم سلوكيات آمنة وسليمة في مختلف ميادين حياتهم ويمكنهم من لعب دور فعال في بناء مجتمعهم ووطنهم.
شارك في هذا البرنامج مايقارب 30 متدرب ومتدربة.
حضر حفل التدشين الأستاذ محمد بن بريك منسق منظمة مؤسسة رواد ROWAD والأستاذة صفاء محمد باسيف المدير التنفيذي لمؤسسة توب سكيلس ( TOP SKILLS ) للموهبة والإبداع.
علما أن هذا البرنامج سيستمر إلى يوم الخميس الموافق 26 ديسمبر 2019م

LEAVE A REPLY