شبوة (المندب نيوز) خاص

أعلن محافظ شبوة احمد حامد لملس عن إسناد رئاسة لجنة اﻻغاثة بالمحافظة للوكيل اﻻول للمحافظة الشيخ محمد صالح بن عديو .

كما اعلن خلال ترأسة اليوم لإجتماع للجنة عن تسمية الناشط الشبابي ”اكرم الفضلي بامرحول“ مندوباً للمحافظة لدى قيادة مركز الملك سلمان للاغاثة واﻻعمال اﻻنسانية بالرياض .

وخلال اﻻجتماع شدّد المحافظ على ضرورة التعامل بشفافية كاملة مع ملف المساعدات اﻻغاثية واﻻنسانية المقدمة للمحافظة منذ إندﻻع اﻻزمة .

وطالب اللجنة بضرورة القيام بإجراء تقييم موضوعي لحجم المساعدات والمعونات اﻻنسانية التي تحصلت عليها المحافظة من مركز الملك سلمان وغيرها من الجهات المانحة والمقدمة من اﻻشقاء في بعض من دول مجلس التعاون الخليجي والمنظمات الدولية على ان تشمل عملية التقييم معرفة طبيعة المستفيدين من هذه المساعدات على صعيد كل مديرية على حده .

من جانبه أكد رئيس اللجنة الوكيل محمد صالح بن عديو على وضع ضوابط فنية وعملية دقيقة لادارة ملف المساعدات اﻻغاثية واﻻنسانية المخصصة بالمحافظة.
مشددا على ضرورة اشراف اللجنة بصورة مباشرة على عمل الجمعيات الخيرية واﻻهلية التي تناط بالبعض منها مهمة عملية توزيع هذه المساعدات .

حضر اﻻجتماع وكيلا المحافظة ناصر القميشي وسالم اﻻحمدي والمستشار طالب مهدي ومدير اﻻمن السياسي صالح لمروق ومدير اﻻستخبارات محمد الدغاري ومنسّق المنظمات الدولية المانحة بالمحافظة المهندس سيف الدحبول.

LEAVE A REPLY