صحفي جنوبي : الشارع الحضرمي يدرك مؤامرة الشرعية المخترقة من قبل الاخوان

362

المكلا ( المندب نيوز) خاص

 أوضح الصحفي احمد باجمال رئيس تحرير موقع نخبة حضرموت الاخباري، اليوم الثلاثاء، ممارسات الشرعية المختطفة من قبل الاخوان ، ودورها في بث الاشاعات وصب التهم في دولة الامارات بأنها المعرقل لافتتاح مطار الريان .

وقال باجمال في سلسلة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر”:لم يعد يخفى على الشارع الحضرمي المؤامرات المكشوفة من قبل الشرعية المخترقة من الاخوان من خلال إعادة إغلاق مطار الريان الدولي من جديد ومحاولة التعذر بأعذار واهية من أجل الإيهام للبسطاء بأن المعرقل لافتتاح المطار هي دولة #الامارات.

وأردف قائلا: “آن الإعلام الإخواني عاد من جديد لممارسة مهامة في كيل التهم للسلطة المحلية في حضرموت وللإمارات الشقيقة بإيعاز من اخوان الشرعية وذلك بعد أسابيع من تدشين العمل بالمطار وإفتتاح الصالات الخارجية بدعم من الاشقاء في الامارات.

وتابع قوله :”ان الشرعية عادت لممارسة أجندات معادية لحضرموت وللتحالف ولم يروق لها ان تشاهد المطار وهو يستقبل المئات المسافرين القادمين الى المكلا والمغادرين منها أسبوعيا بعد ان كانوا يقطعون المسافات الطويلة للوصول الى مطار سيئون ،لذا قررت الشرعية معاقبة حضرموت أرضا وإنسانا من خلال اختلاق العراقيل.

 

 

LEAVE A REPLY