القاضي” الجفري” يشيد بدور مؤسسة وطن في توفير خدمات إعداد ودراسة المشاريع التنموية والخدمية

451

المكلا(المندب نيوز )خاص

التقى القاضي هاشم عبداللاه الجفري رئيس محكمة استئناف حضرموت بمعية القاضي شاكر محفوظ بنش رئيس نيابة استئناف حضرموت بمؤسسة وطن للتنمية والتدريب المتمثلة برئيس المؤسسة الأستاذة عهود عبدالله باحميش لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الطرفين.
وفي بداية اللقاء رحبت الأستاذة عهود باحميش رئيس مؤسسة وطن بزيارة الموسوعة القضائية القاضي هاشم الجفري والقاضي شاكر بنش لمقر المؤسسة.
وناقش خلال آلية التعاون المشترك بين الطرفين بتنظيم البرامج والمشاريع التنموية والتدريبية التي تهدف لرفع مستوى أداء الكادر الوظيفي للسلطة القضائية بحضرموت ومواكبة التطور العلمي في عدد من المجالات منها الأرشفة والإحصاء.
وأشاد القاضي هاشم عبداللاه الجفري رئيس محكمة استئناف حضرموت بدور مؤسسة وطن للتنمية والتدريب بتنظيم وإدارة المؤتمر التأسيسي لنادي القضاة الجنوبيين بمحافظة حضرموت، الذي انعقد في منتصف الشهر الجاري.
واستمع القاضي هاشم الجفري والقاضي شاكر بنش من رئيس المؤسسة الأستاذة عهود باحميش لشرح حول أهداف المؤسسة وبرامجها ومشاريعها التنموية والتدريبية المخطط تنفيذها خلال الأيام القادمة في عدد من المجالات ومنها المجال القانوني، ومساندة ودعم السلطات القضائية.
وأكدت باحميش أن مؤسسة وطن للتنمية والتدريب تمتاز بإمكانيات متقدمة في توفير قاعات تدريبية تتناسب مع مختلف الإحتياجات من دورات وندوات وتوفير خدمات الدعم اللوجستي للبرامج والأنشطة.

LEAVE A REPLY