المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان

 

خطف فريق التضامن أول بطاقات التأهل ( الأربع ) إلى الدور الثاني من بطولة حضرموت التنشيطية لكرة اليد التي يقيمها إتحاد كرة اليد بساحل حضرموت بدعم ورعاية الاتحاد العام للعبة وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة .

   وبلغ التضامن الدور الثاني من البطولة عن المجموعة الثانية بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي في المرحلة الاولى للبطولة وذلك على حساب الوافد الجديد للعبة كرة اليد فريق نادي شباب ميفع الذي خاض أول مباراة في تاريخ النادي الوليد .

 فوز التضامن جاء بفارق كبير إذ تمكن الأزرق من تسجيل 23 هدفا مقابل 4 أهداف لشباب ميفع , الشوط الأول إنتهى بنتيجة 10 أهداف دون رد وفي الشوط الثاني سجل التضامن 13 هدفا وشباب ميفع 4 أهداف .

   .. تلقى رئيس واعضاء  نادي شباب ميفع إشادات من الجميع على مشاركتهم وتحملهم عناء الوصول إلى المكلا وإصرارهم وقيادة ناديهم للمشاركة والتأكيد على تواجد النادي في مختلف الالعاب الرياضية .

  .. حضر المباراة  مدير عام الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس إتحاد كرة اليد الكابتن وليد باشغنون وعضو الإتحاد العام للعبة فهمي عمر باشامي ورئيس نادي التضامن فيزان سالم بن حويل ورئيس نادي شباب ميفع يسلم باحجيل ونائبه محمد بامطروح وممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية مدينة المكلا أشرف سالم فرحان والمشرف الرياضي بنادي التضامن عبدالمحسن الكلدي.

.. يوم غد الأربعاء تجرى المباراة الأخيرة في الدور الأول بالنسبة للمجموعة الأولى والتي ستحدد من يتأهل للدور الثاني وتجمع المباراة بين أهلي الغيل وشباب روكب وثالث هذه المجموعة هو فريق شعب حضرموت الذي أكمل مبارياته في هذا الدور بخسارة من شباب روكب وفوز على الأهلي , فيما ستحدد مباراة الخميس بختام الدور الأول الفريق الثاني الذي سيرافق التضامن إلى الرباعي عن المجموعة الثانية   .

.. أدار المباراة  طاقم تحكيمي وإداري تكون من  الحكم الرئيسي في الساحة وليد باجامزة والحكم الثاني  صبري باسماعيل والميقاتي الحكم صلاح باحويرث والمسجل طالب السليماني وراقب المباراة إدارياً سعيد سالم باعقيل .

.. حارس فريق شباب ميفع  هاني عبدالله الصبر كان نجم فريقه  ونجح في صد وإخماد الكثير من الكرات وسجل أول أهداف فريقه الأربعة وبذلك يكون أول لاعب يسجل لناديه في لعبة كرة اليد .

LEAVE A REPLY