صبيح : مليشيا الإخوان والحوثي يقودان مخطط خطير ضد القوات الجنوبية

372
بقلم : أمجد يسلم صبيح
بقلم : أمجد يسلم صبيح

المكلا ( المندب نيوز) خاص

أكد الصحفي امجد صبيح رئيس تحرير موقع “حضرموت21” اليوم الاحد ، عن وجود قاسم مشترك بين ما أسماهم مليشيات الإخوان ممثلة في حزب الإصلاح اليمني ومليشيا الحوثي بهدف نشر الفوضى وزعزعة الامن في الجنوب .

وقال صبيح في سلسلة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تابعها محرر “المندب نيوز” :” قنوات الإصلاح والحوثيين ومن على شاكلتهم افردت مساحة واسعة في برامجها وركزت على استقالات وهمية من المجلس الإنتقالي الجنوبي… كل هذا حاصل فقط للتغطية على استقالة اعضاء الإصلاح وانشقاق بعض قادة ألوية الشرعية واعلان انضمام البعض منهم إلى الحوثيين والتغطية أيضا على مؤامرات ما يسمى بمجلس الإنقاذ وما يفعله في حضرموت بعد اعلان المجلس تدشين العمل ضد التحالف انطلاقا من حضرموت.

وأضاف قائلا :”ويحصل كل هذا أيضا مع التحضير الكبير من كل الأطراف العادية للجنوب والمجلس الانتقالي لشن عدد من الهجمات ضد القوات الجنوبية وما حصل في الضالع اليوم خطوة أولى لتنفيذ ذلك المخطط بعد ان فشلوا في اختراق الجبهات.

وتابع قوله :” الاخوان المسلمين والحوثيين لديهم قاسم مشترك واحد ضد كل ما هو جنوبي وحشدوا كل قواتهم في شبوة وعلى حدود الضالع ووادي حضرموت المحتلة الان من قوات خليط من ميليشيات الاخوان والحوثيين وعملوا مؤخرا على اعلان مجلس الإنقاذ المشكل من الكثير من المناصرين للحوثيين والاصلاحيين.

LEAVE A REPLY