دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع تقيم حفلًا ختاميًا لمشروع “قدراتي” التدريبي

262

المكلا (المندب نيوز) خـاص

اختتمت دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع، مشروعها التدريبي “قدراتي”، واقامت مساء اليوم بقاعة مؤسسة وطن للتنمية والتدريب بمدينة المكلا حفلًا ختاميًا..

وأشتمل المشروع التدريبي الذي خلال الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر الماضي على أربعة دورات في مجالات العمل الجماعي والتخطيط الاستراتيجي والاتصال والتواصل واتخاذ القرار الشخصي والإداري.

واعتبرت عضوة رئاسة المؤتمر، رئيسة دائرة المرأة الأستاذة “بديعة عوض بن جبير” هذا الاحتفاء بأنه يعد انطلاقة لنشاط دائرة المرأة بالمؤتمر وللرعاية التي لقتها من قيادته ممثلًا برئيسه الشيخ” عمرو بن حبريش العليي” ودعم الأمانة العامة ممثلة بالأستاذ” طارق العكبري”، مؤكدة على الاستمرار “نحو تحقيق الأهداف كافة ومن أجل امرأة متمكنة من قدراتها وفاعلة في المجتمع، تشارك فيه وتسهم في النهوض والرقي بافراده”.

واشارت إلى أن للمرأة الحضرمية “وجود في الفعل التشاركي بمؤتمر حضرموت الجامع، منذ لحظاته الأولى، حيث أعطيت المرأة مكانتها لتشارك في فترة التحضير، وتثبت وجودها وتدلي بدلوها وخبرتها، ثم يُفسح لها المجال لتضمها هيئات المؤتمر العليا والرئاسية بعيدًا عن الفرض والإلزام، بل حضرت وشاركت واثرت وما تزال، وستواصل عبر مختلف هيئاته ودائرة المرأة على وجه الخصوص عملية إحداث التغيير إلى الأفضل وتحقيق تطلعاتها التي رفعها المؤتمر عاليًا في مضامينه ومخرجاته”.

وشكرت “بن جبير” المدربين وكل من أسهم في إنجاح المشروع، وكذا المتدربات على حماسهن وانضباطهن وحرصهن على الإستفادة والتزود بالمعرفة.

والقيت في الاحتفال الذي حضره رئيسا دائرتي الثقافة بالمؤتمر الدكتور “عبدالعزيز الصيغ” ، والإعلام “صلاح بوعابس” ورئيس لجنة ذوي الإعاقة “محمد محقوص” وعضوة الهيئة العليا للمؤتمر رئيسة اتحاد النساء بساحل حضرموت “سلمي الكثيري”، وعدد من القيادات النسوية، قصيدة للشاعرة “رشيدة بن وبر” , وفقرتان فنيتان للموهبة الفنية “محمد الجفري” والعازف “معتز الخلاقي”.

وجرى في الاختتام تكريم المشاركات بشهادات التقدير وسط فرحة غامرة بنجاح المشروع التدريبي

LEAVE A REPLY