مدير عام مديرية غيل باوزير يلتقي لجنة الزواج الجماعي بالقارة

411

غيل باوزير (المندب نيوز)عبدالعزيز سعيدان _ تصوير : أسعد جوبان

التقى المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ، الأخوة أعضاء لجنة الزواج الجماعي بالقارة ، حيث بدأ اللقاء بكلمة المدير العام رحب فيها بأعضاء اللجنة شاكراً لهم ما يقدمونه لإنجاح مشروع الزواج الجماعي و الذي يُعد أحد المشاريع الخيرية التي تستفيد منها منطقة القارة و يعود نفعه للشباب المقبلين على الزواج تسهيلاً لهم لإتمام نصف دينهم ، مُبدياً استعداد السلطة المحلية في تسهيل أي عقبات قد تعترض المشروع .

ثم تحدث الأخ فؤاد عبدالله وبران رئيس اللجنة – وفي بداية حديثه وجه شكره نيابة عن اللجنة للمدير العام على إتاحة الفرصة للقاء به والاستماع من اللجنة فيما يخص الزواج الجماعي ، وبحمد الله تم إقامة أربعة زواجات جماعية خلال الفترة الماضية ، وتم الإعلان هذا العام عن الزواج الخامس الذي بلغ عدد المسجلين فيه حتى الآن 22 شاباً ، مقدماً الشكر للسلطة المحلية لما قدمته من تسهيلات والشكر أيضا موصول للواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية . وكما تم النقاش بعد ذلك حول برنامج الزواج الجماعي الخامس المزمع إقامته في الفترة من 18 – 19 أغسطس القادم بإذن الله .

وقد أكد المدير العام للمديرية على استعداد السلطة المحلية لبذل كل الجهود الممكنة بالتعاون مع اللجنة لإنجاح الزواج في عامه الخامس.

في نهاية اللقاء قدمت لجنة الزواج الجماعي درع الشكر و التقدير للمدير العام على دعمه المتواصل للمشروع .

LEAVE A REPLY