سيؤن ( المندب  نيوز ) خاص – محمد بارماده

 

اطلع نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب الأستاذ المساعد / سعيد محفوظ باطرفي، اليوم، على سير العملية التعليمية والدراسية بكليات وادي حضرموت (كلية التربية – كلية البنات – كلية العلوم التطبيقية) ومتابعة سجلات القبول والتسجيل وإدخال شبكة نظام متكاملة ومترابطة بين جميع كليات جامعة حضرموت .

 

وخلال الزيارة التي قام بها لكلية العلوم التطبيقية بسيئون طاف الأستاذ المساعد باطرفي بأقسام الكلية، مستمعا إلى شرح واف من قبل نائب العميد لشئون الطلاب الدكتور / منير عمرة عن سير الدراسة والخدمات التي تقدمها الكلية للطلاب والأنشطة الطلابية المصاحبة للعملية التعليمية . وأكد باطرفي أن الجامعة تستعد خلال الفترة القادمة لتنظيم حفل تخرج مركزي وتنظيم أسبوع الطالب الجامعي، موجها بسرعة تركيب أجهزه الكمبيوتر والأثاث الخاص بمشروع الربط الشبكي بالجامعة .

 

وعقد الأستاذ المساعد باطرفي لقاء ضم رئيس المجلس الطلابي بكلية العلوم التطبيقية والأمين العام بالمجلس لمناقشة أوضاع الطلاب والعراقيل والصعوبات التي تواجه المجلس الطلابي والمساعدة في تذليلها .

 

يشار إلى أن كليات الوادي استلمت من الجامعة عدد من أجهزة الكمبيوتر والأثاث وذلك لتنفيذ مشروع الربط الشبكي وحوسبه شئون الطلاب لجميع كليات جامعة حضرموت بالساحل والوادي والمهرة وسقطرى الذي تموله مؤسسه العون للتنمية .

1 COMMENT

  1. للاسف جامعة حضرموت تمارس سياسة التمييز العنصري والفرز المناطقي بعكس ما نسمع عن حضرموت واهلها. واساءة استخدام الوظيفة العامة بشكل مقزز و مقرف تحت حجج واهية ومبرارات نظرية تعبر عن حقد سياسي و متاطقي. غير مسبوق

LEAVE A REPLY