كهرباء العاصمة عدن تبشر المواطنين بتحسن كبير خلال الصيف القادم

491

المكلا (المندب نيوز) خاص

بشر المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة محمد المسبحي أهالي عدن أن يكون هذا العام صيفاً كهربائياً مريحاً، كما كان شتاءً كهربائياً مريحاً، متحدثاً عن مشروع محطة الحسوة الجديدة 264 ميجا وخطوط تصريف الطاقة 132ك.ف وتأهيل شبكات النقل في العاصمة.

وأكد المسبحي أنه وبعد الانتهاء من هذه المشاريع فان الكميات المضافة إلى الشبكة الكهربائية بعدن ستقلب الموازين على عمليات الانقطاعات لتتحول ساعات التشغيل أعلى بكثير من السنوات الماضية.

وأضاف: وهذه حقيقة ستجعلنا نتوقع رضى المواطن عن الكهرباء، ونطمح أن يكون الفاقد الكهربائي في أدنى مستويات ما يسهم في المحافظة على تغذية كهربائية مستمرة لهم.

وأشار إلى أن كل ذلك لم يثنِ جهود العاملين في الوزارة ومؤسساتها بل زادوا إصراراً وعزيمة من أجل المحافظة على المنظومة وتحسين أداء الخدمة وهذا انعكس بشكل إيجابي.

وتابع المسبحي قائلا: ختاماً، نؤكّد دائماً للمواطنين أننا بحالة غير مستقرة لوضع البلد ولا يمكن أن نعتمد على تصاريح ثابتة وعريضة، ولكن لو أن الأوضاع مستقرة حالياً لأطلقت كل العناوين العريضة التي سيتم الثبات عليها،، فوضع البرامج يحتاج إلى مسؤولية في التنفيذ لكننا اليوم متفائلون كثيراً بالنسبة لوضع الكهرباء وسيكون مريحاً في عدن ان شاء الله.

LEAVE A REPLY