هلاك عناصر حوثية بنيران مدفعية اللواء الرابع مقاومة جنوبية بصبيرة شمال الضالع

333

الضالع (المندب نيوز) خاص
سقط عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الحوثية في استهداف القوات الجنوبية بقذائف المدفعية تجمعات للمليشيات الحوثية في منطقة صبيرة .
وأكد مصدر ميداني لـ ” المركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية ” : أن وحدة المدفعية في اللواء الرابع مقاومة وجهت صباح اليوم السبت 15/2/2020م ضربات محكمة بقذائف المدفعية بإتجاه تجمعات المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا ، في منطقة صبيرة وتحديداً في “قرية خوع” الخاضعة للمليشيات شرق مديرية الحشاء .
مشيراً إلى سقوط عددا من القتلى والجرحى بين اوساط عناصر العدو في هذا القصف الذي ولد حالة من الرعب في صفوف العناصر الحوثية التي تتكبد ضربات متتالية من القوات الجنوبية .
وتعد هذه الضربة المحققة واحدة من ضمن الضربات الاستباقية المعتادة التي توجها القوات الجنوبية للمليشيات الحوثية بفعل التفوق المعلوماتي والاستخباراتي داخل عمق العدو .
وتأتي هذه العملية بعد أقل من 24ساعة على أفشال القوات الجنوبية لمحاولتين هجوميتين للمليشيات على مواقع بتار وباب غلق وهجار صباح ومساء أمس ، حيث تكبدت فيها المليشيات قتلى وجرحى ، فضلا عن أعطاب آليتين عسكريتين . ويسود الهدوء الحذر المصحوب بمناوشات متقطعة بين الطرفين جبهات الفاخر و باب غلق ومرخزة غرب وجنوب قعطبة ومريس شمال الضالع و جبهات الأزارق غرب الضالع .

LEAVE A REPLY