الوالي يلتقي بعدد من كوادر التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة الجنوبية

369

المكلا (المندب نيوز) خاص

التقى الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، بمقر المجلس، عددا من كوادر وضباط القوات المسلحة الجنوبية المؤهلة في مجال التوجيه المعنوي.

وخلال اللقاء شدد الدكتور الوالي على أهمية تأهيل ضباط التوجيه المعنوي للقيام بدورهم في رفع الروح المعنوية للمقاتلين، والاطلاع بمختلف التطورات والمستجدات في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية، والقدرة على إيصال الأفكار إلى المقاتلين بالشكل الذي يقود إلى الارتقاء بمستوى استعداد المقاتلين لتنفيذ مهام التدريب والنهوض بمهام الدفاع عن الوطن.

وحثّ الوالي ضباط التوجيه المعنوي على النزول للمعسكرات ومواكبة للتطورات والاطلاع على كل جديد، بحيث يكونوا قادرين على الاقناع ورفع مستوى الوعي لدي أفراد ووحدات القوات الجنوبية والقوات الأمنية وتحصينهم بالمعلومات والرؤى الوطنية الصحيحة التي تدحض كل أساليب التضليل والخداع.

وأكد الوالي اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بأحوال منتسبي القوات المسلحة الجنوبية والأمن والارتقاء بمستوى حياتهم المعيشية والعسكرية، وكذا الاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل وتنفيذ المشاريع التكتيكية التي ترفع من مستوى كفاءة المقاتلين وترفدهم بالخبرات القتالية وتمكنهم من أداء واجباتهم تحت مختلف الظروف.

LEAVE A REPLY