قائد اللواء الثالث مقاومة بالضالع : لا عزاء لمن باعوا نَهم والجوف.. وجبهة الضالع ستدافع عن مشروع الأمة

503

الضالع (المندب نيوز ) خاص

قال القيادي في ألوية المقاومة الجنوبية وقائد اللواء الثالث مقاومة جنوبية العميد زكريا عمر قحطان في تصريح للمركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية، ان جبهة الضالع بكل أبطالها تدافع اليوم عن الامه العربية والاسلامـية ومشروعهما القومي في ظل تساقط الأقنعة وتنازل الكثير من الساسة والاحزاب عن مبادئهم .

وأضاف العميد “قحطان” أن تساقط المدن والمناطق في صنعاء ومأرب والجوف يعطينا دليل واضحاً ان التنازل والبيع والشراء بقضايا الأمة هو نهج كثير من القوى السياسية والحزبية ذات المشاريع الضيقه ولا عزاء لهم .

وأكد العميد قحطان ان أبطال لواءه الثالث مقاومة وكل ألوية المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة كانت ولا زالت وستظل على مبدأ الدفاع عن الحق وكسر شوكة العدو الحوثي ، ولن نتراجع بل قدمنا طليعة من الشهداء قادة وافراد ولم يزدنا ذلك الا اصرار على المضي في طريقنا
المقدس .

ودعا العميد “قحطان” التحالف العربي الى اخـذ الدروس والعبر من كل تلك الانتكاسات المتوالية التي تضرب كثيراً من قوى واهية المبادئ ومنعدمة الضمير ، والتي اغدقها التحالف بدعم لا محـدود في حيـن انها انهارت في أول نزال وسلمت في اول عرض .
واختتم العميد “قحطان” تصريحه برسالة طمأن الجميع بأن جبهة الضالع بفضل الله متماسكة وتمتلك مقاتلين باعوا انفسهـم رخيصة لله ثم لهذا الوطن الغالي وانتـصاراً لمشروع امتنا العربية والاسلامية ضد التمدد الفارسي.

LEAVE A REPLY