شعبة التوجيه المعنوي والشعبة الهندسية ينفذا نزول ميداني لنقطتي الصلب ومصنع بقشان بمحور الريان

821

المكلا (المندب نيوز)التوجيه المعنوي – المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية

حسب توجيهات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، تم تكليف شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة الثانية نزولات ميدانية لرفع الجاهزية القتالية العالية لجميع الألوية والمحاور التابعة للمنطقة العسكرية الثانية.

وخلال النزول التقى الفريق الميداني بشعبة التوجيه المعنوي عدداً من الضباط والصف والجنود من مقاتلي قوات النخبة الحضرمية بنقطتي الصلب ومصنع بقشان .

وألقى قائد الفريق الميداني كلمة ، أكد فيها أن رجال قوات النخبة يعملون بكل عزيمة وإصرار للحفاظ على أمن و إستقرار حضرموت ، مشيراً إلى الدعم الذى توليه قيادة التحالف العربي وقيادة المنطقة العسكرية الثانية لتؤدي مهامها بكفاءة واقتدار في الظروف الصعبة .

كما نقل قائد الفريق لمقاتلي النخبة تحيات وتقدير اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، محافظ محافظة حضرموت ، قائد المنطقة العسكرية الثانية لما يبذله من جهد وعرق من أجل رفعة الوطن وحماية ترابه .

وأكد قائد الفريق في هذا اللقاء أن قوات النخبة كانت وستظل درعاً واقياً لحضرموت ، وحصناً منيعاً يصون ويحمي مقدراته ، وأن رجالها على قلب رجل واحد يدافعون عن أمن حضرموت بأرواحهم ودمائهم ، ويضعون المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار .

وألقى فريق مكافحة الألغام ، خلال النزول محاضرة حول كيفية التوعية بمخاطر الألغام ، وحاضر فيها مساعد أول عبداللاه سيف ، مهندس الألغام ، للتعرف بمشكلة الألغام بحضرموت وأنواعها وأشكالها وكيفية التعامل معها.

من جانبه عبر قائد النقاط الملازم اول سالم سليمان العكبري ، عن استحسانخ بهذه الزيارة التي هم بأمس الحاجة لها في مثل هذه الظروف.

LEAVE A REPLY