انتقالي ردفان يعقد لقاء موسعا مع المراكز الانتقالية في المدينة

396

ردفان (المندب نيوز) خاص

نظمت قيادة المجلس الانتقالي في مديرية ردفان الحبيلين صباح اليم الخميس 12/3/2020م في قاعة كلية التربية لقاء موسع للهيئات التنفيذية لمراكز المدينة الثلاثة وهي مركز الشهداء ‘و مركز لبوزه‘ ومركز الصمود وحضور رمزي ايضا من مراكز أخرى .

وفي اللقاء الذي افتتح بالنشيد الوطني الجنوبي ألقى العقيد فيصل عمر رئيس المجلس كلمة بالحاضرين نقل لهم في مستهلها تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة لحج ، وموضحا لهم في كلمته أهمية عمل المراكز الانتقالية داخل المدينة وخارجها.

مؤكدا على ضرورة الاهتمام بقضايا المواطنين وراب الصدع وتبني قضايا الخدمات العامة وغيرها من الاشياء المرتبطة بحياة الناس.

وفي اللقاء أيضا قدّم الشيخ محمود الجمل مدير الأوقاف في المديرية محاضرة أكد من خلالها أهمية الترابط المجتمعي والانساني بين المواطنين ودور اعضاء المراكز في ذلك .وشرح في محاضرته الكثير من الإرهاصات والمظالم التي مر بها المواطن في الجنوب منذ الوحدة المشؤومة.

مستخلصا حديثه أن المجلس الانتقالي اليوم هو الثمرة  التي جناها شعبنا الجنوبي من نضاله السلمي والثوري طيلة السنوات السابقة. وأنه واجب على كل جنوبي  الحفاظ على هذه الثمرة حتى تنضج لنجني الثمار التي طالما انتظرها شعبنا في الجنوب وقدم لأجلها خيرة شبابه وهي استعادة الوطن الجنوبي كامل السيادة.

من جانبه الأستاذ علي حسن الخريشي مدير الإدارة الإعلامية قدّم مداخلة شرح فيها تأثير مطابخ الاعلام الاخوانية المعادية على المواطنين مبينا كيفية كشفها ومحض تزويرها وموضحا ذلك بكثير من الأمثلة .

كما أضاف الخريشي نقاط أخرى كان أهمها حديثه عن اتفاق الرياض ومضامينه وحيثياته المختلفة.

كما شهد اللقاء نقاشات ومداخلات عديدة منها مداخلة الأستاذ نصر قاسم نائب رئيس مركز الشهداء الذي اوضح فيها أهمية العمل المشترك للمراكز الثلاثة في المدينة ككيان واحد يهدف إلى بناء الانسان الجنوبي في مختلف النواحي لاسيما التعليمية منها.

ومداخلة أخرى للمناضل صالح الحالمي الذي اوضح من خلالها دور المراكز الانتقالية في حفظ الأمن الداخلي والحشد الشعبي للعمل أو الدفاع عن مكتسبات الجنوب الجغرافية والسياسية.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس الأستاذ محمد عبدالله القاضي وعدد آخر من أعضاء الهيئة التنفيذية في المديرية.

LEAVE A REPLY