القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية عتق تعقد أجتماعا استثنائيا

414

عتق ( المندب نيوز ) إعلام المجلس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية عتق محافظة شبوة اليوم الإثنين الموافق 16/3/2020 في العاصمة عتق أجتماعا أستثنائيا وذلك لمناقشة العديد من القضايا المدرجة في جدول الأعمال.

وترأس الإجتماع الأخ ناصر صالح الخليفي رئيس القيادة المحلية مديرية عتق وبحضور الأخ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية مديرية عتق.

وحيث تطرق الأخ ناصر الخليفي إلى العديد من القضايا التي بحاجة للجميع ان يتعامل معها بحكمة وصبر ولما تتطلبه المرحلة وحساسيتها وبأعتبار المحافظة تعيش في وضع أستثنائي وحث الجميع في الهيئة التنفيذية للمديرية على العمل على تفعيل دورهم كلا” من خلال الدائرة التي يعمل بها.

وأعرب الأخ رئيس القيادة المحلية بالمديرية عن شكره للجميع لما يتمتعون به من حس مسؤول في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد عامة والمحافظة بشكل خاص.

ناقلا” إليهم تحيات وتقدير رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني والذي من خلال توجيهاته الكريمة التي تعتبر أساسا” ومرجعية نستدل بها في عملنا السياسي والتنظيمي بالمديرية .

وخلال الإجتماع تم تبادل الأراء وطرح المقترحات التي تساهم في تطوير وتعزيز دور المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية عتق والعمل على تدشين ماتبقى من اللجان المحلية بالمراكز خلال الفترة المتبقية من شهر مارس .

وفي نهاية الإجتماع اتخاذ الحاضرون العديد من القرارات والتوصيات التي تساهم في تعزيز العمل بمديرية عتق ومؤكدين في السياق نفسه وقوف القيادة المحلية بالمديرية إلى جانب القيادة السياسية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في كل ماتتخذه من أجراءات تسهم في تحقيق فك الإرتباط وأستعادة الدولة.

وتدعو القيادة المحلية مديرية عتق سلطات المحافظة إلى الإستجابة لكل المطالبات من المنظمات الحقوقية المدنية لأطلاق سراح المعتقلين في السجون لديها..

LEAVE A REPLY