رئيس العمليات المشتركة يستقبل وفد رفيع المستوى من رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

345

الضالع (المندب نيوز)اياد الهمامي

استقبل العميد الركن عبدالله مهدي سعيد ، رئيس غرفة العمليات المشتركه في محافظة الضالع صباح اليوم الخميس ، وفد رفيع المستوي من المجلس الانتقالي يتقدمهم الاستاذ سالم السقطري والمحاميه نيران سوقي .

وخلال هذه الزيارة تفقد الوفد الخطوط الأمامية لجبهة محور الضالع ، وكذا أحوال المرابطين فيها من أبطال القوات الجنوبية واطلعوا من خلالها على سير العمليات العسكرية والقتالية التي تجري مع المليشيات الحوثية، كما أبدى المرابطون من جانبهم ترحيبهم بهذه الزيارة، والذي وصفوها بالمشرفة.

وأثناء هذه الزيارة أشاد السقطري والوفد المرافق له بالدور البطولي الكبير للمرابطين في جبهة شمال الضالع في التصدي لكل هجمات وتسسلات المليشيات الحوثية، والذين وصفوهم بـ”الحراس الأمناء لبوابة الضالع الشمالية“، مثمنين التضحيات الكبيرة التي قدمها أهالي وسكان الضالع عامة والمقاومة الجنوبية بشكل خاص في سبيل التصدي لغزو المليشيات الحوثية نحو الضالع .

وأتت هذه الزيارة في الوقت الذي تحتدم فيه المعارك الضارية بين القوات المسلحة الجنوبية من جهة وبين المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً من جهة أخرى، والتي ازدادت وتيرتها وحدتها في الآونة الأخيرة.

من جانبه عبر رئس غرفة العمليات المشتركة بشكره للوفد المجلس الانتقالي والتي تأتي في اطار تعزيز الثقة والتلاحم بين الأفراد والقيادة من أجل مواجهة الصلف الملشاوي التخريبي.

LEAVE A REPLY