انتقالي العاصمة عدن يعقد اجتماعاً هاماً لرؤساء ونواب الإدارات بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية

497

عدن(المندب نيوز)خاص

ترأس الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن ، مساء اليوم ، اجتماعاً هاماً لرؤساء ونواب الإدارات بالهيئة التنفيذية للقيادة.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع الهامة المدرجة في جدول أعماله، وأبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة الجنوبية عامة والعاصمة عدن على وجه الخصوص. 

كما تداول المجتمعون الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والخدمية للمواطنين، وكذا الأوضاع الأمنية وماتشهده العاصمة من حملة أمنية موسعة ضد الإرهاب والجماعات الإرهابية وخلاياها النائمة والعصابات الإجرامية والخارجين عن القانون .

وجددت القيادة المحلية بالعاصمة عدن خلال الاجتماع، تأييدها المُطلق لهذه الحملة، مؤكدين دعمهم الكامل ووقوفها القوي جنباً إلى جنب مع الأجهزة الأمنية والعسكرية في فرض الأمن وقوة القانون لحماية أمن واستقرار ومصالح أبناء العاصمة عدن والمقيمين فيها .

واستمع المجتمعون إلى تقريرٍ موجزٍ عن الاجراءات والتدابير التي اتخذتها لجنة مجابهة كورونا المنبثقة عن لجة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي، والترتيبات التي أجريت بشأن افتتاح محجر الأمل الصحي بالبريقة ومدى جاهزيته لاستقبال الحالة المصابة بهذا الفيروس .

وقد أقرّ الاجتماع عدداً من التوصيات والقرارات المتعلقة بالحالة الأمنية والخدماتية في العاصمة عدن .

وختم د. الوالي الاجتماع بالتشديد على ضرورة تفعيل وتعزيز دور اللجان المجتمعية في أحياء ومراكز المديريات للمساعدة في التخفيف من معاناة المواطنيين الخدمية وحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة بين اوساط السكان .

شارك في الاجتماع الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن والدكتور سالم الشبحي ، رئيس دائرة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية الجنوبية، رئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا والمهندس جياب عاطف ، عضو القيادة المحلية، عضو اللجنة.

LEAVE A REPLY