المخأ (المندب نيوز) خاص

 

استشهد صباح اليوم قائد رئيس أركان القوات المسلحة اللواء : أحمد سيف اليافعي في قصف صاروخي استهدف مدينة المخأ الساحلية .

حيث أدت واقعة استشهاد اللواء اليافعي الى حزن شديد وحالة صدمة في صفوف القوات اليمنية والمواطنين الجنوبيين بشكل خاص , حيث نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي نعي بطرق متنوعة تصف اللواء اليافعي بالبطولة والشهامة وان فقدانه يعتبر خسارة كاملة على القوات وعلى الوطن .

وكشفت عملية استشهاد اللواء اليافعي مؤشرات خطيرة حسب تحليل نشطاء والتي توحي بوجود “عملاء” ومندسين بالمنطقة يعملون لصالح المخلوع والحوثيين وتزويدهم بالإحداثيات والتحركات عن القيادات لشن هجمات محققة على الهدف .

هذا وقال ناشطون ان عملية استشهاد اللواء اليافعي حدثت بخيانة واضحة وواقعية ومن مندسين بصفوف القوات , مؤكدين انه لن يكون الإطلاق بالهدف صدفة ابدا الا بإحداثيات ومعلومات سرية استخباراتية من “العملاء” بصفوف القوات .

فيما كتب الباحث في شؤون الخليج والجزيرة العربية الدكتور : خالد القاسمي في تغريده على حسابة الشخصي بتويتر قائلاً : نتمنى أن تكون الاستخبارات العسكرية للتحالف علي يقظة تامة فالإحداثيات تعطى للعدو من وسط المندسين بين المقاومة والجيش الوطني”.

قيادات عسكرية كبيرة ونشطاء وصحفيين وكتاب ومواطنون حزنوا باستشهاد اللواء اليافعي لما له من حنكة عسكرية ويتصف بالمحبة والشهامة والطيبة .

LEAVE A REPLY