انتقالي تريم يلتقي مدير مكتب الأشغال العامة والطرق لمناقشة الوقاية من مرض كورونا

361

تريم ( المندب نيوز) خاص

التقت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمدينة تريم صباح يوم أمس الثلاثاء بالمهندس ” سالم يَعمر ” مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.. وذلك لمناقشة التحضيرات الجارية لتنفذ الحملات الخاصة بكيفية الوقاية من مرض كورونا وكذا الإجراءات الاحترازية للحد من إنتشار المرض، من قبل مكتب الأشغال العامة والطرق وتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين .

ومن جانبه اكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ” الأستاذ حسن حسين بن الشيخ أبي بكر ” عن استعداد إنتقالي تريم وتبنيه عملية الرش بالمبيدات في مختلف مناطق مديرية تريم .

واضاف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ان المجلس لديه القدرة على المشاركة الفاعلة لتلك الحملة عبر المراكز واللجان المحلية بمديرية تريم.. ورش كافة المحلات والشوارع في الاحياء بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية .

وقدم المهندس ” سالم يَعمَر ” مدير مكتب الأشغال العامة والطرق مديرية تريم شكره وتقديره للدور الذي يلعبه المجلس الانتقالي الجنوبي بتريم  وكافة الادارات المتخصصة فيه في الاشراف على الرش و الوقاية من مرض كورونا والإجراءات الاحترازية للحد من إنتشاره.

حضر اللقاء الاخ عبدالملك محسن التميمي مدير الإدارة الاجتماعية  والاخ   سالم فتح مدير الإدارة الجماهيرية  والاخ محمد صبيح مدير مكتب الاشغال العامة والطرق .

LEAVE A REPLY