قيادة انتقالي الطلح بشبوة تلتقي بالشخصيات الاجتماعية وتزور مركز الخضراء ومنطقة يغور

433

المكلا (المندب نيوز) خاص

تواصلا للأنشطة والنزول على مراكز المديرية قام ظهر يوم أمس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الطلح الأستاذ ناصر بامزعب يرافقه عدد من مدراء الإدارات بالمديرية ومناصري المجلس الانتقالي بالنزول إلى منطقة يغور حيث التقوا بعدد من الشخصيات الاجتماعية والأهالي بالمنطقة.

حيث بداء اللقاء بكلمة ترحيبية لرئيس القيادة المحلية بامزعب عبر فيها عن سعادته بهذا اللقاء وتطرق لأخر المستجدات على الساحة الجنوبية على الصعيد الداخلي والخارجي وما تتطلبه المرحلة القادمة من استعداد وتأهب وثبات لأي خطر ينتقص من حق شعب الجنوب وقضيته العادلة ،كما حث الحضور على توعية الاهالي والسكان من مخاطر مرض فيروس كورونا المستجد ودعا إلى إرشاد المواطنين عبر توزيع البروشورات والإرشادات المقدمة من المجلس الانتقالي للوقاية من هذا الوباء الخطير داعيا الله ان يجنب شعبنا وبلادنا من هذه الأوبئة والأمراض القاتلة .

وبعدها تحرك الحضور الى منطقة الخضراء أحد مراكز المديرية وكان في استقبالهم رئيس المركز نشوان حسن باعنس وعدد من الشخصيات الاجتماعية حيث رحب رئيس المركز بقيادة المجلس بالمديرية وحيا نزولهم لمركز الخضراء واهتمامهم واستماعهم لاهم المشاكل الذي يعاني منها المركز.

من جانبه شكر رئيس القيادة المحلية بالمديرية أعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية على حسن الاستقبال موضحاً لهم اهمية تفعيل العمل الجماهيري والإعلامي بالمركز وكذا اهمية إرشاد المواطنين من مخاطر وباء فايروس كورونا وتكثيف العمل التوعوي للمجتمع للوقاية من الفايروس والاخذ بالإرشادات الوقائية للحد من تفشي هذا الوباء الخطير حفاضا على سلامة المواطنين.

واستمعت قيادة المجلس الى شرحاً مفصل من الأهالي وأعضاء المركز عن المشاكل والمعوقات التي يوجهونها وسبل معالجتها حيث أكدت القيادة رفع ومتابعة كل الآراء والمقترحات مع قيادة المجلس بالمحافظة.

وفي ختام اللقاء قام ت قيادة المجلس بالمديرية بتكريم عددا من الشباب المتطوعين الذين قاموا بعمل توعوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتصويرهم حلقات درامية تعبر عن خطورة انتشار فايروس كورونا والتي نالت اعجاب الجميع حيث تم تكريم الاخ صالح حسن بالحسن نيابة عن زملائه لعدم تمكنهم من الحضور وتم تقديم لهم مبلغ مادي رمزي تشجيعا وتحفيزا للمبدعين من أبناء المديرية.

حضر اللقاء أعضاء القيادة المحلية للانتقالي بالمديرية حسن احمد باسمير مدير الإدارة السياسية وسالم احمد بافاضل مدير الإدارة التنظيمية وعمر محمد بامخشب مدير الإدارة الاعلامية

LEAVE A REPLY