المكلا (المندب نيوز) خاص – الباركي الكلدي

 

أقام أبناء يافع والجنوب في مملكة البحرين مجلس عزاء للشهيد القائد اللواء أحمد سيف اليافعي نائب هيئة الأركان في اليمن والذي استشهد صباح يوم الأربعاء 22 فبراير في جبهة المخاء الشمالية  .

واقيم مجلس العزاء على روح الشهيد الطاهرة وأرواح الشهيدين  فهد محمّد محسن الوجيه وعبدالعزيز  عبدالله النقاش بحضور أقاربهم في صالة عبدالملك بمنطقة المحرق البحرين.

وتقدم العزاء جمع غفير من ابناء يافع والجنوب واليمن الشقيق  يتقدمهم  شخصيات قبليه وسياسية ودينية على راسهم سعادة السفير اليمني لدى البحرين علي حسن الاحمدي ونائب السفير حسن مجلي وسعادة القنصل مقبل الضالعي وشخصيات من مختلف الطيف في مملكة البحرين وناشطين في القضية الجنوبية الذين قدموا واجب العزاء بالشهيد اليافعي ومرافقيه .

ونقل سعادة السفير الاحمدي ونائبه حسن مجلي احر التعازي لأسرة الشهيد اليافعي وأسر كل الشهداء الذين قدموا أرواحهم لأجل الوطن مشيدين بمسيرة اللواء اليافعي النضالية وان استشهاده يعد خساره كبيره ليس فقط لليمن وانما للمنطقة بشكل عام .

واكد المعزون وقوفهم الى جانب المقاومة الجنوبية داعين القيادة الجنوبية لسرعة اتخاد القرارات التي تحفظ ارواح القادة والجنود الجنوبيين وحمايتهم من الاختراق، معبرين عن حزنهم الشديد لرحيل هذه القامة الوطنية الكبيرة واعتبروا أن مجلس العزاء هو اكراما للشهيد اليافعي وتجديد العهد والوفاء لكل الشهداء الأبرار  للمضي على الدرب الذي رسموه بدمائهم، سائلين الله العزيز القدير ان يتغمد الشهيد ورفاقه من الشهداء بواسع رحمته وان يشافي الجرحى ويلهم ذوي الضحايا والشعب الجنوبي الصبر والسلوان .

الجدير بالذكر  ان أبناء يافع والجنوب قد فتحوا مجالس عزاء لاستقبال واجب العزاء باستشهاد القائد الفذ الهمام  أحمد سيف اليافعي في كل  دول الخليج ولمدة ثلاث ايام   منها .

 

 

 

مجلس عزاء أبناء الجنوب في مملكة  البحرين صالة عبدالملك بمنطقة المحرق

 

مجلس عزاء أبناء الجنوب في ودولة قطر

 

خيمة العزاء  الكائنة مقابل جامعة قطر للبنات

 

مجلس عزاء ابناء الجنوب في  جده المملكة العربية السعودية ارضيه بن شيهون بجانب السعر المنافس وكذلك في الرياض في قاعة الفيصل مخرج 25 وايضا مجلس عزاء أبناء الجنوب في الدمام قاعة دانات الخليج بالفيصلية

 

مجلس عزاء في دولة الكويت الشقيقة  في مبنى السفارة اليمنية الجابرية شارع عبدالله دشتي بنايه رقم 38

 

دولة الإمارات العربية المتحدة ابو ظبي في امارة  ابوظبي  حيث سيتقبل العزاء السفير فهد المنهالي

 

 

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

 

 

 

LEAVE A REPLY