قيادة انتقالي رضوم تلتقي قيادة وأعضاء مركز حورة العلياء

412

شبوة (المندب نيوز)خاص

بتكليف من رئيس المجلس الانتقالي بمديرية رضوم بمحافظة شبوة ، التقى الاستاذ علي سالم باسردة ، رئيس الدائرة التنظيمية والاستاذ عبدالله بامهيد نائب رئيس الدائرة السياسية قيادة واعضاء اللجنة المجتمعية بمركز حورة العلياء ، وعدداً من الشخصيات الاجتماعية ضمن برنامج تفعيل الانشطة في مراكز المديرية ، حيث كان في استقبالهم رئيس المركز الأخ الحمزة ثميل ، الذي رحب بهم وشاكر نزولهم الى مركز حورة العلياء بمنطقة المطهاف، وتحمل مشقات السفر من أجل القضية الجنوبية وتأسيس القواعد الصلبة لها في الأرياف .

وفي بداية اللقاء نقل الاستاذ علي باسردة تحيات القيادة المحلية للمجلس بالمديرية وتحيات رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ، موضحاً لهم آخر التطورات الداخلية والخارجية التي تختص بالشان الجنوبي .

ودعا باسردة ، قيادة واعضاء اللجنة المجتمعية إلى تفعيل نشاط المركز جماهيريا واعلاميا ووضع قاعدة بيانات مكتملة وواضحة للمرحلة المقبلة التي تتطلب بذل المزيد من الجهود حتى تحقيق الهدف الذي ينشده الشعب الجنوبي وقدم في سبيله الكثير من الدماء الزكية الطاهرة .

كما ناقش اللقاء الصعوبات التي تواجه المركز وتدوينها، ملتزماً برفعها للقيادة ومناقشتها ووضع الحلول المناسبة لها .

وشددا باسردة وبامهيد ، على أهمية التوعية من فيروس كورونا بتكثيف التوعية وطرق الوقاية منه من خلال توزيع البرشورات والملصقات المقدمة من المجلس الانتقالي وكذا عبر صفحات التواصل الاجتماعي وخطباء المساجد .

وأكد الحاضرين على مواصلة السير علئ درب الشهداء والجرحى حتى استعادة الدولة والوقوف التام مع القوات الجنوبية والقيادة السياسية ممثله باللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

حضر اللقاء الشيخ سالم عوض بن عفيف والعقيد محمد سعيد عفيف ورجل المال والأعمال علي هادي عبدالحافظ بن عفيف والأخ انور احمد صالح .

LEAVE A REPLY