القيادي “الصبيحي” يدعو المواطنين التزام الإجراءات الإحترازية للوقاية من وباء كورونا

332

لحج ( المندب نيوز) محمد مرشد عقابي

شدد درهش الصبيحي القيادي بقطاع الحزام الأمني بمديرية المسيمير محافظة لحج على ضرورة إلتزام جميع مواطني مديريات الحواشب والصبيحة بقرار حظر التجوال والتقيد بكافة الإجراءات الإحترازية لوقاية انفسهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وقال القيادي درهش الصبيحي في معرض حديث لوسائل الإعلام ان الهدف من هذه الإجراءات المؤقته هو مواجهة وباء كورونا المتفشي الذي يهدد حياة الجميع، مشيراً الى ان اجراءات السلامة تلك تنصب بدرجة اساسية للحفاظ على صحة المواطنين وتجنيبهم خطر الإصابة بهذا الوباء القاتل.

وطالب الصبيحي كافة فرق وطواقم العمل الطبي والإغاثي والخدمي تحمل مسؤولياتها والقيام بواجباتها الوطنية والإنسانية في هذه المرحلة بالذات التي تتطلب تضافر جهود الجميع، مؤكداً في هذا الإطار استعداد قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير لحج للتعاون مع كافة الجهات المعنية لمواجهة هذه الجائحه وتقديم كل اشكال الدعم والإسناد بحسب الإمكانيات المتاحة خدمةً للوطن والمواطن.

داعياً في ختام حديثه جميع الأهالي الى ضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية المعلن عنها من قبل السلطات الصحية والتعاون مع افراد النقاط الأمنية للحفاظ على صحتهم وسلامة اروحهم.

LEAVE A REPLY