لجنة مكافحة كورونا بانتقالي حضرموت تزور غيل باوزير وتدعم مستشفاها بالمستلزمات الطبية والوقائية

467

المكلا(المندب نيوز )خاص

تواصلا للنزولات والزيارات التفقدية ، التي تنفذها لجنة مكافحة فيروس كورونا ، المشكلة من قبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت للمرافق الصحية ، لتقديم الدعم لها لمجابهة وباء كورونا ، زارت اللجنة ، اليوم الخميس ، مديرية غيل باوزير ، والتقت مديرها العام الدكتور عدنان محمد حمران .

وقدم الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس اللجنة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، لمدير المديرية ، شرحا موجزا عن طبيعة عمل اللجنة وأهدافها ، التي تتلخص في المساهمة في توفير احتياجات المرافق الصحية وكوادرها الطبية من الأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية ، والمطهرات ، حتى تتمكن من مواجهة جائحة كورونا .
مشيرا إلى إن اللجنة تحظى بدعم كبير من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، الذي يولي حضرموت اهتماما كبيرا ، خاصة منذ اكتشاف الحالة الأولى فيها لفيروس كورونا ، لافتا إلى أنه وجه بتوفير كل ما تحتاجه اللجنة من اعتمادات مالية ، مبينا أن اللجنة تزور اليوم مديرية غيل باوزير ، لاستطلاع احتياجات مستشفاها من المستلزمات الطبية ، وتسليمها حصتها من الدعم ، الذي يعد دفعة أولى ، ستلحقه بإذن الله دفع أخرى وفقا لحاجتها .

وعبر الدكتور حمران ، عن شكره وتقديره لجهود المجلس الانتقالي الجنوبي في التصدي لوباء كورونا ، مرحبا بزيارة قيادته في حضرموت ، ولجنته الخاصة بمكافحة كورونا لمديرية غيل باوزير ، مقدرا تقديرا عاليا جهودها ودعمها لمستشفى المديرية .

رافق المدير العام للمديرية ، اللجنة ، التي يشارك فيها الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس القيادة لشؤون تنسيقية الجامعات ، والدكتور فتحي بامطرف ، وعوض أحمد بن جميل ، أعضاء الجمعية الوطنية ، في زيارتها إلى مستشفى الغيل ، حيث تم تسليم إدارة المستشفى مخصصاتها من الدفعة الأولى من الدعم ، الذي يشتمل على معقمات وبدلات وأقنعة ومستلزمات وقائية للكوادر الطبية .

بعد ذلك ، شاركت اللجنة ، والمدير العام للمديرية ، والأستاذ محسن أحمد حيتر ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية ، في فعالية تدشين حملة الرش التعقيمية لمساجد المديرية ، التي تنفذها القيادة المحلية للمجلس بالمديرية .

LEAVE A REPLY