محافظ المهرة يلتقي الضباط الخريجين من كلية الشرطة بحضرموت ويؤكد على رفع عدد الملتحقين

500

المهرة(المندب نيوز )خاص

أكد محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر على ، دعمه للخريجين من كلية الشرطة من أبناء المحافظة بما يؤهلهم لأداء مهامهم كضباط شرطة بكفاءة واقتدار وليسهموا في حفظ الأمن ورفد الوحدات الأمنية بالكفاءات الأكاديمية في المجال الشرطي والدفع بالمزيد من الطلاب للالتحاق بالكلية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم بمكتبه ممثلين عن الضباط الخريجين من كلية الشرطة بحضرموت لمناقشة وضعهم بعد تخرجهم والتنسيق مع الجهات المختصة لاستكمال إجراءات التحاقهم بالعمل ، بحضور نائب مدير كلية الشرطة للشؤون المالية والإدارية العقيد ركن سعد مسلم رعفيت.

وأطلع المحافظ على أوضاع الطلاب الملتحقين حاليا بكلية الشرطة والصعوبات التي تواجهم في دراستهم ، مثمنا دور قيادة الكلية واهتمامهم بأبناء المهرة وحسن تعاملهم مع جميع الطلاب دون تمييز.

وأوضح المحافظ بأن المهرة بحاجة إلى المزيد من ضباط الشرطة الخريجين المؤهلين الذين يحملون المعارف العلمية والعملية في القانون وعلوم الشرطة، موجهاً الجهات المعنية باستيعاب الضباط الخريجين للعمل في نطاقهم الجغرافي.

ودعا أبناء المهرة الشباب الراغبين إلى سرعة الالتحاق بكلية الشرطة ليخدموا محافظتهم ومجتمعهم في المستقبل.

وكان المحافظ بن ياسر ، أجرى اتصال هاتفي أثناء الاجتماع بمحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، هنأه فيه بحلول شهر رمضان وإنشاء كلية الشرطة ، مستمعاً إلى أوضاع الكلية والترقيات المرتقبة للطلاب الخريجين ، ومطالباً برفع نسبة القبول لأبناء المهرة أسوة بالمحافظات الأخرى.

LEAVE A REPLY